حقق واشنطن ويزاردز الذي فقد الأمل بالتأهل إلى الأدوار الإقصائية «بلاي أوف» فوزاً مفاجئاً على ضيفه كليفلاند كافالييرز 109-101، موقفاً بالتالي سلسلة انتصارات الأخير المتتالية في 13 مباراة، ضمن الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة. وكان كارون باتلر أفضل مسجّل لدى الضيوف بـ25 نقطة، وأضاف أنطون جيمسون 19 نقطة، بينما كان «الملك» ليبرون جيمس الأفضل عند الخاسر بـ31 نقطة بينها 22 في الشوط الثاني.
وقدّم فيلادلفيا سفنتي سيكسرز شوطاً أول سيّئاً أمام ضيفه ميلووكي باكس، وارتكب أخطاءً مباشرة عدة، قبل أن يستعيد توازنه في الثاني ويفوز في اللقاء 105-95.
وكان أندريه إيغوادالا بـ20 نقطة، ولو وليامس بـ20 نقطة أفضل مسجّلين لدى الفائز.
ولدى فيلادلفيا كان رايمون سيشنز مع 18 نقطة و10 تمريرات حاسمة و5 متابعات أفضل مسجل.
وحقق دنفر ناغتس فوزه الـ50 هذا الموسم، وجاء على حساب ضيفه يوتا جاز 114-104، حيث كان كارميلو أنطوني أفضل مسجّل لدى دنفر بـ23 نقطة و9 متابعات، وسي جي مايلز ناحية الخاسر بـ19 نقطة.
وهذا برنامج مباريات اليوم: تشارلوت بوبكاتس - ميامي هيت، انديانا بايسرز - سان أنطونيو سبرز، بوسطن سلتيكس - اتلانتا هوكس، أورلاندو ماجيك - كليفلاند كافالييرز، أوكلاهوما سيتي ثاندر - بورتلاند ترايل بلايزرز، ممفيس غريزليس- دالاس مافريكس، يوتا جاز - مينيسوتا تمبروولفز، فينيكس صنز - ساكرامنتو كينغز، لوس أنجلس لايكرز - هيوستن روكتس، غولدن ستايت ووريرز - نيو أورليانز هورنتس.
(أ ف ب)