أحرز نادي المبرّة لقب بطولة جبل لبنان للرجال (درجة ثانية) في كرة الطاولة، التي نظّمتها لجنة المحافظة على طاولات نادي المون لاسال، بإشراف عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية ميشال رزق الله، ومشاركة 33 نادياً. وتأهّلت ستّة أندية عن جبل لبنان إلى نهائيات بطولة لبنان للدرجة الثانية التي ستقام بين 21 و25 نيسان. وهي: المبرّة (عرمون)، الشباب (ذوق مصبح)، مار يوسف (بيت الككو)، السان جورج (الزلقا)، حملايا والرياضي (بعبدا).
وأحرز نادي العهد لقب محافظة بيروت بفوزه في النهائي على القلب الأقدس (3-0) على طاولات النادي الرياضي (بيروت). وتأهّل الفريق الفائز إلى نهائيات بطولة لبنان. وفي الختام، توّج الفائزين نائب رئيس الاتّحاد أحمد عرقجي. وقاد المباريات الحكّام الدوليون علي حيدر أحمد، مصطفى الدقدوقي، كميل مرعب، والاتّحاديون شربل الفغالي، موريس إلياس، وإيلي ضو.
■ على صعيد آخر، يغادر اليوم رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا وأمين الصندوق المحامي وائل نور الدين إلى العاصمة السورية دمشق، للمشاركة في أعمال الجمعية العمومية للاتحاد العربي التي ستنتخب مكتباً تنفيذياً جديداً لولاية أربع سنوات، مع الإشارة إلى أن الاتحاد اللبناني سبق له أن رشّح نور الدين لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي.

سلّة الجامعات لـ «LIU» في هوبس

سحبت في نادي هوبس (انطلياس) قرعة بطولة الجامعات في كرة السلة التي تنظمها الجامعة اللبنانية الدولية (LIU)، على ملاعب نادي هوبس في بيروت وانطلياس، بإشراف الاتحاد الرياضي للجامعات ومشاركة 20 جامعة توزعت على أربع مجموعات، بحضور إيلي شاهين ممثلاً مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي، رئيس الوحدة الرياضية في وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي عدنان حمود، أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات جورج ناضر ممثلاً رئيس الاتحاد الرئيس الأول القاضي نصري لحود، وحسن حمود من الجامعة المنظمة وممثلين عن الجامعات المشاركة. وتجرى مباريات الدور الأول وفق نظام الدوري ويتأهل إلى الدور الثاني متصدر المجموعة ووصيفه.