الأنوار يستعيد صدارة الطائرة
استعاد الأنوار صدارة بطولة الكرة الطائرة بفوزه على مضيفه الامن العام 3-0 (25-15، 25-20، 25-11) على ملعب الرسل، في المرحلة الـ20. قاد المباراة الحكمان العالمي الياس طايع والاتحادي بيار الجميّل.
وعلى ملعب نورث هافن، تغلب الشبيبة البوشرية على مضيفه الانعاش قنات 3-0 (26-24، 26-24، 25-19).
قاد المباراة الحكمان الدولي حنا الزيلع والاتحادي جورج ضرغام.

أرسلان يطير إلى باريس

غادر وزير الشباب والرياضة، الأمير طلال أرسلان، إلى باريس، أمس، لحضور اجتماعات المجلس التوجيهي للهيئة الدولية للألعاب الفرنكوفونية الذي سينعقد في العاصمة الفرنسية على مستوى وزراء الشباب والرياضة في الدول الفرنكوفونية.
وسيحضر أرسلان عملية سحب قرعة مسابقات الدورة الفرنكوفونية، كذلك سيعقد اجتماعات ثنائية مع عدد من نظرائه تتناول العلاقات الثنائية في المجال الرياضي والشبابي.

تشكيل لجان السلّة «العربية»

شكّل الاتحاد اللبناني لكرة السلة لجانه الى بطولة الأندية العربية، التي سينظّمها بين 25 نيسان و6 أيار المقبل، كالآتي: بيار كاخيا (رئيساً للجنة المنظمة)، جورج بركات، جودت شاكر ومحمد أبو بكر (نواباً للرئيس)، غسان فارس (مديراً للبطولة)، فادي تابت (نائباً للمدير)، ميشال بيروتي (منسّقاً)، حسام زبيبو (عضو اللجنة المنظمة)، علي فواز (علاقات عامة)، فيكين جيرجيان، سابا مخلوف ووليد كنعان (اللجنة المالية)، هاكوب ترزيان (الإقامة والنقل)، جلال بعينو، ابراهيم دسوقي، حسن التنير، سليم عواضة، أحمد محيي الدين، صبحي قبلاوي ونمر جبر (اللجنة الإعلامية)، غياث ديبرا (الإحصاء) وأندريه شيحا (الملاعب).

ممجوغليان إلى جنيف

غادر لبنان، أمس، بطل لبنان لفئتي الناشئين والشباب في لعبة كرة الطاولة، آفو ممجوغليان، متوجهاً الى جنيف للمشاركة في المهرجان الرياضي السنوي الذي تنظّمه الجمعية الأرمنية الأوروبية
في سويسرا بين 9 و13 الجاري في
ألعاب: كرة الطاولة، كرة السلة وميني فوتبول.

سلامة ضيف «بروح رياضية»

يستضيف الزميل رشيد نصّار، اليوم، ضمن برنامجه الرياضي الأسبوعي «بروح رياضية» (NBN ـــ 9،30 مساء) المحاضر الدولي جهاد سلامة، ومحور الحلقة هو العاصفة الدائرة حول اللجنة الأولمبية اللبنانية.
وسيعرض سلامة عدداً من الوثائق التي تهمّ، المعنيين كذلك سيطلق بعضاً من المواقف الحادة.
(الأخبار)