strong>توالت النشاطات الرياضية المدرسية في مختلف المناطق من الجنوب مع المدرسة الإنجيلية في النبطية إلى مدرسة الجمهور ودورتها في السكواش ومدرسة الشويفات الدولية ودورتها المتنوعة
اختتمت المدرسة الإنجيلية الوطنية في النبطية، الأربعاء، دورتها الرياضية العاشرة، برعاية رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر وحضوره، مع حشد من فاعليات تربوية واجتماعية ورياضية. وألقى المهندس حيدر بالمناسبة كلمة أكّد خلالها جملة ثوابت تربوية ورياضية، حيث لفت إلى أن الاتحاد، رغم الإمكانات المادية، يحافظ قدر المستطاع على استمرارية اللعبة. وأشاد حيدر بالدور الذي تقوم به إدارة مدرسة الإنجيلية الوطنية في النبطية وعلى رأسها منذر أنطون، لا سيما الاهتمام بالرياضة والمواظبة على المشاركة بكل الألعاب المدرسية.

دورة الجمهور في السكواش

نظّم نادي الجمهور الرياضي دورته السنوية في السكواش في مدرسة سيدة الجمهور، بإشراف اتحاد اللعبة. وفي النتائج النهائية للفئات كلها: ذكور (دون 13حتّى 19 سنة): مارك مكرزل (الجمهور)، محمد الخطيب (كورنر)، طارق الخطيب (كورنر)، مارك عطيه (الجمهور). رجال فئة «ج»: محمد الخطيب (كورنر)، فئة «ب»: عمر غرّة (الجمهور)، قدامى فئة «أ» مصطفى إدلبي (مون لاسال)، فئة «أ»: علي مسكي (مون لاسال)، سيدات: دون 13 حتّى 19): كارين نصار (مون لاسال)، لودي خوري (مون لاسال)، تريسي خياط (الجمهور)، ربى عقيقي (مون لاسال)، وسيدات فئة «ب»: ليندا صوايا (مون لاسال).

دورة الشويفات الرياضيّة

اختتمت الدورة الرياضية في مدرسة الشويفات الدوليّة بمشاركة 680 طالباً وطالبة يمثّلون 10 مدارس. وجاء ت النتائج: كرة السلّة: (مواليد92 - 93 - 94 - 95): الشويفات الدوليّة (إناث ذكور)، كرة القدم: مواليد 99 - 2000 - 96 - 95): الشويفات الدوليّة (إناث وذكور)، ( 91 - 92): سيّدة الجمهور، ألعاب قوى: سيّدة الجمهور.