للسنة الخمسين... الصحة والقوة بطلاً
نظّم الاتحاد اللبناني لرفع الأثقال بطولاته في اللعبة من 3 لغاية 11 الجاري على صالتي المليح والتعاضد، وتألّق فيها الربّاعون زكي عبد الله وخضر عليوان وعبد الفتاح جليلاتي. فيما جاء ترتيب الأندية وفق الآتي: 1 ـ الصحة والقوة (199 نقطة)، 2 ـ الفتوة صيدا (84)، 3 ـ القوة برج حمود (27)، 4 ـ الساحل صيدا (24)، 5 ـ الأبطال صيدا (13)، 6 ـ الإقليم برجا (11)، 7 ـ الصقر الأزرق والرياضي طرابلس (16).

نهائي الصالات ينطلق اليوم

تنطلق اليوم عند الساعة 19.00، على ملعب مجمع الرئيس لحود، سلسة مباريات بروس كافيه حامل اللقب والسلام زغرتا للفوز بلقب بطولة لبنان لكرة القدم للصالات «فوتسال».
ويحرز البطولة الفريق الفائز في مباراتين من ثلاث، ويتأهل إلى نهائيات كأس آسيا المقررة في أصفهان في إيران بين 4 و12 تموز 2009.

بطولة لبنان للكرة الطائرة

تفتتح اليوم عند الساعة20.00 المرحلة الـ21 من بطولة لبنان للكرة الطائرة، فيلعب أنفة مع الأمن العام على ملعب غزير، والأنوار مع القلمون، عند الساعة 20.30 على ملعب مجمع المر، والزهراء مع بيبلوس عند الساعة 20.30 على نورث هيفن.

مؤتمر صحافي لكاخيا

يعقد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كاخيا مؤتمراً صحافياً اليوم عند الساعة 12،30 في مطعم «الدروندي» لإعلان كل التفاصيل المتعلّقة باستضافة لبنان لبطولة الأندية العربية الثانية والعشرين.

اجتماع إقليمي للأولمبياد الخاص

استعداداً للمؤتمر الاستراتيجي العالمي الثاني الذي سيعقد نهاية العام الحالي، اجتمع المجلس الاستشاري الإقليمي للأولمبياد الخاص لمنطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بيروت، بحضور ممثّلي 11 دولة، إلى جانب سفير المغرب في لبنان والنائب السابق بشارة مرهج الناطق الرسمي باسم الأولمبياد الخاص اللبناني. وألقى مرهج كلمة للمناسبة شدد خلالها على أهمية النشاطات التي يقوم بها الأولمبياد اللبناني الخاص، وكانت كلمة لرئيس المجلس الاستشاري الإقليمي الشيخ دعيج بن خليفة وللأميرة للا أمينة، ثم للرئيس الإقليمي أيمن عبد الوهاب الذي وصف الاجتماع بأنه الأهم والأخطر لما له من حيثيات، وخصوصاً أنه تضمّن رسم الملامح الاستراتيجية لخطة العمل في المنطقة لغاية 2015.

دوري أبطال العرب

انتزع الوداد البيضاوي المغربي تعادلاً ثميناً من مضيفه الرياضي الصفاقسي التونسي 1 - 1، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم.
وسجل يونس المنقاري (75) هدف الوداد البيضاوي، والعاجي بليز كواسي (45) هدف النادي الرياضي الصفاقسي..