السلام يعادل بروس 1-1
فاز فريق السلام زغرتا على بروس كافيه 4-3 (الشوط الأول 2-2) على ملعب مجمع الرئيس لحود، في سلسلة مباريات نهائي بطولة لبنان لكرة القدم داخل الصالات، ليعادل النتيجة 1-1. وسجّل لبروس هيثم عطوي (3) وطوني ضومط، ولبروس خالد تكجي، قاسم قوصان ومروان زورا. قاد المباراة الحكام فادي كالاجيان، محمد الشامي ورانيا السمروط (طاولة).
ويلتقي الفريقان غداً الخميس عند الساعة 19.00 على الملعب عينه، في المباراة الأخيرة والفائز فيها يحرز اللقب.

بطولة الطائرة: الخسارة الأولى للأنوار

تعرّض الأنوار ـــــ الجديدة، حامل اللقب، إلى خسارة أولى هذا الموسم أمام مضيفه الانطلاق أنفة 3-0 (25-22، 25-20، 27-25) على ملعب النادي الرياضي في غزير في افتتاح المرحلة الـ22 من بطولة لبنان للكرة الطائرة. وكان الأنوار قد حقق 19 فوزاً متتالياً قبل هذه الخسارة.
قاد المباراة الحكمان: الدولي حنا الزيلع، والاتحادي جورج صعب.
ونجح الزهراء طرابلس في تسطير فوزه الـ19 بعدما تغلب على ضيفه الأمن العام 3-0 (25-21، 25-19، 25-23)، على ملعب نورث هافن في القلمون. قاد المباراة الحكمان: الدولي مصطفى جراد، والاتحادي رفيق عبيد.
ــ وتختتم المرحلة اليوم بأربع مباريات، فيلعب الشبيبة البوشرية مع المعني صيدا في مجمع المر (الساعة 20:30)، والجيش مع القلمون على ملعب لحود في الدكوانة (19:00)، وطلائع دلهون مع بيبلوس في صيدا (19:30) وقيتولي مع قنات على ملعب لحود (21:00).

63 مدرباً في دورة CCPA

نظّمت جمعية CCPA الدنماركية دورة تدريبية حضرها 63 مدرباً رياضياً ومرشداً كشفياً من جمعية المبرات وذلك في مبرة الامام زين العابدين في الهرمل، وتخللتها ندوات نظرية ونشاطات تطبيقية حول كيفية نشر رياضة المرح بين الاطفال. وتأتي هذه الدورة في سياق دعم الجمعية الدنماركية للجمعيات الاجتماعية في لبنان.

رباط صليبي لخلفان إبراهيم

تأكد رسمياً غياب الدولي القطري خلفان إبراهيم لاعب وسط السد عن فريقه لمدة ستة اشهر بعد تعرضه للمرة الثانية للاصابة بقطع فى الرباط الصليبي للقدم اليمنى. ولن يلعب خلفان بالتالي في المباراة الهامة مع الريان في 28 الجاري في ذهاب كأس ولي العهد.
وسيخضع النجم القطري، الفائز بجائزة افضل لاعب آسيوي عام 2006، لعملية جراحية خلال أيام تحت إشراف الطبيب البلجيكي مارتينيز الذي قام بعملية الفحص وأكد إصابته بقطع في الرباط. وقال خلفان إنه سيقوم بعمل تقوية للركبة المصابة قبل اجراء العملية، كما أنه سيبدأ من الآن مرحلة العلاج التي ستكون على مراحل عدة. وتعرّض خلفان للاصابة خلال مباراة الريان في المرحلة الـ26 من الدوري القطري.
(الأخبار)