بطولة لبنان للكرة الطائرة
فاز فريق البوشرية على المعني 3 - 0، على ملعب مجمع المر في المرحلة 22 من بطولة لبنان للكرة الطائرة، وفاز القلمون على الجيش 3 - 1 على ملعب مجمع الرئيس لحود، وقيتولي على قنات 3 - 0 على الملعب عينه، ودلهون على بيبلوس 3 - 0 على ملعب مجمع الحريري.

البطولة العربية الـ21 في السكواش

برعاية وزير الشباب والرياضة الأمير طلال أرسلان، انطلقت أمس البطولة العربية الـ21 في السكواش للناشئين تحت 15 و19 سنة لفئتي الفردي والفرق، والتي ينظمها الاتحاد اللبناني بالتعاون مع الاتحاد العربي ويشارك فيها 7 دول هي: الكويت، السعودية، الأردن، العراق، قطر، مصر ولبنان.
وعقد الاجتماع الفني للفرق وجرى سحب القرعة بحضور رئيس الاتحاد العربي للسكواش الكويتي حسين مقصيد، وحضره نائب رئيس الاتحاد اللبناني السيد نبيل طبارة، ومدير البطولة أمين سر الاتحاد اللبناني للسكواش روي دي فيرو وممثّلو الوفود المشاركة. واعتُمِدت ملاعب المون لاسال وكورنر سبور والجمهور وراكيت كلاب لإقامة المباريات.

سقوط الطعن بألعاب القوى

صدر عن المحكمة الابتدائية في جبل لبنان بتاريخ 16 الجاري قرار يقضي بتثبيت نتائج انتخابات الاتحاد اللبناني لألعاب القوى التي جرت في 4 تشرين الأول من العام المنصرم، ما يعني إسقاط الطعن المقدّم إلى المحكمة في 17 تشرين الثاني 2008 ، مع إلزام الطاعنين بدفع الرسوم والمصاريف.

طاولة لبنان إلى فرنسا واليابان

غادر، اليوم، إلى باريس، رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة سليم الحاج نقولا، وسيوافيه، غداً، ميشال دو شادارفيان بصفته نائب رئيس الاتحاد الفرنكوفوني للعبة، مع وفد رياضي (المدرب جوزف شلهوب، واللاعبان حبيب أنطون وأنطوني كوبلي واللاعبتان ميساء بصيبص وألسا داوود) للمشاركة في احتفالات اليوبيل الذهبي في سان دوني. ويتوجّه بعد ذلك الحاج نقولا ودو شادارفيان إلى اليابان لحضور الجمعيات العمومية للاتحادات الدولي والآسيوي والمتوسطي والفرنكوفوني على هامش بطولة العالم الـ50 المقررة بين 27 نيسان و 4 أيار.

دورة اللواء الحاج للسباحة

أنهت اللجنة المنظمة الاستعدادات الفنية لدورة اللواء الركن فرانسوا الحاج للسباحة، التي ينظمها نادي الجزيرة الرياضي، الساعة 3,00 بعد ظهر السبت 2 أيار، في حوض النادي العسكري المركزي في المنارة، برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي.

جان همّام «بروح رياضية»

بعد غيابه لأكثر من 3 سنوات عن البرامج التلفزيونية، يطل، اليوم، رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همام ضيفاً على برنامج «بروح رياضية» مع الزميل رشيد نصّار (NBN ـــــ 9،30 مساءً)، وعلى بساط الحوار أجواء لعبة الكرة الطائرة وأوضاعها، ومقابلات مع السادة: نصري لحود، علي خليفة، مصطفى جبر وإلياس طايع.