توالت الردود على ما حصل بعد مباراة العهد والشباب الغازية، فكانت هناك بيانات من جهات عدة، استنكرت ما حصل وهنأت النجمة على اللقب. ووصلنا من مكتب الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم، عن لسانه شخصياً وهو موجود في كولومبو، بيان جاء فيه:رداً على البيان الظالم الصادر عن نادي العهد الرياضي بشأن حادث الاعتداء الذي تعرّض له فريقه في منطقة ملعب بيروت البلدي عقب انتهاء مباراته مع نادي الشباب الغازيه ودحضاً لكل الظلم والتجني أود أن أعرب هنا عن الآتي:
1- الادانة الشديدة للاعتداء الخالي من كل أشكال الأخلاقية الانسانية أولاً والمبادئ الرياضية تالياً الذي تعرض له فريق نادي العهد على أيدي موتورين دفع أمثالهم الوطن الى منزلقات خطرة وصراعات همجية سياسية وطائفية ومذهبية.
2 - أستهجن وأرفض وأدين ما تضمّنه بيان نادٍ عزيز كنادي العهد، وهو الأمر الذي يتناقض كلياً مع أخلاقيات الكرام القيّمين على نادي العهد إدارياً ورعائياً.
3 - إن كل برامج المباريات وكل القرارات تناقش بكل مسؤولية وبالتالي يتخذ ما يلزم بشأنها كل مسؤولي اللجنة العليا للاتحاد رئيساً وأعضاءً، ومن بينهم بالذات الأخ الكريم السيد موسى مكي ممثل نادي العهد في الاتحاد وأحد أبرز مسؤوليه، وبالتالي فإنه لأمر محزن أن يتعدى صاحب البيان الصادر عن نادي العهد على الحقيقة أولاً وعلى مشاعري الشخصية تالياً، فيزيّف الحقائق ويضلل الناس.
4 - إنني كما كل قادة الاتحاد أشترك في الحرص على كل الملاعب التي هي ملك الأندية من دون استثناء ومن بينها نادي العهد بالذات.
الأنصار يهنّئ ويدين
من جهته، هنّأ نادي الأنصار الرياضي نادي النجمة الشقيق بإحرازه لقب بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، متمنياً له دوام التقدم والنجاح. واستنكر نادي الأنصار الاعتداء على لاعبي وإداريي نادي العهد ويؤكد موقفه الداعي الى إبعاد الرياضة اللبنانية عموماً وكرة القدم خصوصاً عن المناكفات السياسية والمشاحنات الطائفية والمذهبية التي تعوق درب تطوير الكرة اللبنانية وتزيد من مشاكلها.

... وعلامة يهنّئ ويستنكر

بدوره، توجّه رئيس نادي شباب الساحل فادي علامة بالتهنئة إلى إدارة نادي النجمة لإحراز فريقها بطولة الدوري العام، واستنكر ما تعرّض له لاعبو العهد ومراسلو محطة المنار، مشيداً بحكمة مسؤولي العهد لتدارك الإشكال المرفوض على جميع المستويات.