الزهراء والبوشرية في قمة المرحلة الـ24
تنطلق، اليوم، المرحلة الـ24 من بطولة لبنان للكرة الطائرة، فيلعب الأنوار مع بيبلوس، عند الساعة 20.30 على ملعب مجمع المر، والزهراء، المتصدر، مع البوشرية في مباراة قوية، عند الساعة 20.30، على ملعب النورث هيفن.

احتفال الشباب العربي ببطولتيه

لمناسبة إحرازه بطولتي لبنان بكرة القدم لفئتي الأشبال والناشئين لموسم 2008 ـ 2009 ، يقيم نادي الشباب العربي حفل استقبال للمهنئين يوم الخميس في 30 الجاري، وذلك في فندق السفير ـ الروشة (بين السادسة والثامنة مساءً).

يوم رياضي برعاية سليمان

برعاية وحضور اللبنانية الأولى وفاء ميشال سليمان تنظّم جمعية رعاية اليتيم في صيدا بالتعاون مع الأولمبياد الخاص اللبناني يوماً رياضياً طويلاً لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك على ملاعب الجمعية في صيدا ابتداءً من العاشرة صباحاً، وقد أكّدت إحدى عشرة جمعية مشاركتها في الحدث المرتقب.

فغالي يتربّع على عرش الهضبة

أحرز السائق اللبناني عبدو فغالي (على ميتسوبيشي لانسر ايفو 6)، لقب السباق الدولي التاسع لتسلّق الهضبة الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة ATCL بمشاركة 41 سيارة. والسباق هو إحدى مراحل بطولة الشرق الأوسط لتسلّق الهضبة. وسجّل فغالي أفضل وقت في الطلعات الثلاث، واحتلّ مواطناه رودريك الراعي على (لانسيا دلتا أتش أف أنتغرال) المركز الثاني، وحلّ ثالثاً سعد كيروز على (ميتسوبيشي لانسر ايفو 8).

دورة في الريشة الطائرة

اختتم الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة دورته التدريبية والتحكيمية الثانية، التي نظمها على ملاعب وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية التابعة لوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي في بئر حسن، بالتعاون مع الاتحاد السوري وإشراف أمينه العام رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي للريشة الطائرة الخبير أحمد خالوصي، والمدرب الدولي السوري محمد بيروتي ومدرب المنتخب السوري أحمد إسماعيل، ومشاركة 15 مدرباً و12 حكماً، وتخللتها إلى المحاضرات النظرية، حصص تدريبية وتطبيقية ومباريات ودية، وخضع في نهايتها المشاركون لامتحانين خطي وتطبيقي.

CCPA تُعد المدرّبين

أقامت جمعيّة CCPA دورة لتنشئة المدرّبين بمشاركة حوالى 50 شابّاً وشابّة لمدّة 3 أيّام. واشتملت الدورة على محاضرات نظريّة، تطبيقيّة، وعمليّة، وتناولت المواضيع الآتية: مدارس المرح المفتوحة لكرة القدم، البيئة السليمة للعب، كرة القدم للناشئين، كيفيّة التعامل مع الفئات العمريّة، أساليب تدريبيّة جديدة تجذب الأولاد لممارسة الرياضة، وغيرها من المواضيع المتعلّقة برياضة الأطفال.