نهائي سلّة السيدات ينطلق غداً
تنطلق، غداً الساعة 18.00، سلسلة نهائي بطولة لبنان لكرة السلة للسيدات بين أنترانيك وضيفه هومنتمن، على ملعب سنتر ديمرجيان. وكان أنترانيك قد تأهل إلى النهائي على حساب البرج عينطورة، فيما تأهل هومنتمن على حساب الرياضي. ويحرز اللقب الفريق الفائز في ثلاث مباريات من أصل خمس.

بطولة الطائرة: قمّة الصدارة بين الأنوار والشبيبة

ستتوجه أنظار محبّي الكرة الطائرة اللبنانية إلى ملعب ميشال المر حيث القمّة التقليدية بين الأنوار، حامل اللقب، ومضيفه الشبيبة البوشرية، مساء غد السبت (الساعة 21:00) ضمن المرحلة الـ25 قبل الأخيرة، إذ ستحدد النتيجة متصدر البطولة. وكان الفريقان قد ضمنا بلوغ المربع الذهبي مع الزهراء الطرابلسي والقلمون.
وتفتتح المرحلة اليوم، فيلتقي الزهراء مع طلائع دلهون على ملعب نورث هافن (20:00)، وتستكمل غداً، فيلتقي قيتولي مع القلمون على ملعب مجمع لحود (18:00)، والسفارة الأميركية مع الأمن العام على ملعب غزير (18:30)، والمعني صيدا مع بيبلوس في صيدا (20:30). وتختتم الأحد بلقاء الإنعاش قنات مع الانطلاق أنفة على ملعب نورث هافن (19:30).

غندور مطمئن لمستقبل النجمة

هنّأ الرئيس الأسبق لنادي النجمة، عمر غندور، فريق النجمة على إحرازه لقب الدوري اللبناني لكرة القدم. وقال غندور لـ«الأخبار» إنه مطمئن لمستقبل النادي بعد النتائج التي حققها الفريق وهو يسير على الطريق الصحيح، وخصوصاً أنه «أضاع عمره في خدمة النجمة».
وطالب غندور بالاهتمام بالناشئين والشباب في الفريق «فهم مستقبل النادي». وعن العمل الإداري للنادي، قال غندور إن النتائج تتكلم عن نفسها، ولا يمكن تحقيق مثل هذه النتائج من دون وجود إدارة جيدة.

جودو الجامعات

أقام الاتّحاد الرياضي اللبناني للجامعات بطولته في الجودو بمشاركة 30 لاعباً، بإشراف الرئيس الأوّل للاتّحاد الجامعي نصري لحّود. وحلّ في المراكز الأولى: هاني عازار ( LAU)، موريس مطر (الأميركيّة)، جوني خويري(AUL)، جورج مرعب (اللبنانيّة)، جاد فاضل (الكسليك)، سامر متّى (الأميركيّة)، جورج منير (LAU)، وفرنسوا سعادة (الكسليك). وجاءت الـAUB أولى في نهائي الجامعات بـ11 نقطة (2 ذهب، 5 فضّة، و4 برونز)، وحلّت الكسليك ثانية بـ7 نقاط (2 ذهب، 3 فضة و2 برونز)، واللبنانية ثالثة بذهبيتين.

رستم ضيف «النور»

يحلّ المدير الفني لفريق النجمة، إميل رستم، ضيفاً على برنامج حوار رياضي، الذي يقدمه الزميل كريم سعد اليوم عند الساعة 15.00 على إذاعة النور. وستتناول الحلقة جردة للموسم الكروي الذي أحرز النجمة لقبه.