برونزيّتان للبنان في الملاكمة العربية
عادت إلى بيروت بعثة لبنان في الملاكمة آتية من مصر، حيث شاركت في بطولة العرب إلى جانب 10 دول عربية. وأحرز الملاكمان نجد سلوم ومحمد شبو ميداليتين برونزيتين، سلوم في وزن 75 كلغ وشبو في وزن 81 كلغ. وكان سلوّم قد فاز بصعوبة على بطل الجزائر رحّو عبد المالك وخسر أمام المصري معتز حسين بكر (خامس أولمبياد الصين)، أما شبو فخسر أمام المصري أمين المحمدي، وحلّ كلّ منهما ثالثاً في وزنه، علماً بأن 81 ملاكماً شارك في البطولة في مدينة المعادي المصرية، وحلّت مصر في المركز الأول. من جهة ثانية، قرر الاتحاد إيفاد البطل نجد سلوم الى إيران لتمثيل لبنان في دورة الفجر الدولية (من 6 إلى 12 الجاري)، يرافقه محمد فارس (مدرّباً) وعبد الله الحلبي (حكماً).

انتخابات الأولمبية في 23 آذار

حدّدت اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية، خلال جلستها الجمعة، يوم 23 آذار الجاري موعداً لإجراء انتخابات الهيئة التنفيذية الجديدة (4 عصراً)، ويقفل باب الترشّح في 16. وسيشارك في الانتخابات مندوبو الاتحادات الـ25 وعضو اللجنة الأولمبية الدولية طوني خوري لانتخاب 14 عضواً، على أن يكمّلهم خوري. وفيما يروّج البعض أن منصب الأمانة العامة سيكون لرئيس اتحاد لعبة مائية، يرفض آخرون هذا من منطلق تمسّكهم بالهوية الطائفية للموقع !

افتتاح العاشرة في الطائرة

تنطلق اليوم المرحلة العاشرة من بطولة لبنان للدرجة الأولى في الطائرة. وهنا البرنامج: الساعة 20:00: أنفة ـ الزهراء (ملعب غزير)، 20:30: الأنوار ـ الجيش اللبناني (مجمّع المر).
الأربعاء 4 آذار: الساعة 20:00 قنات ـ بيبلوس (نورث هافن)، 20:30 قيتولي ـ السفارة الأميركيّة (مجمّع لحّود) والبوشريّة ـ القلمون (مجمّع المر)، 21:30 الأمن العام ـ دلهون (ملعب الرسل).

كريتيريوم لبنان التاسع لداغر

أحرز السائق لوران داغر على جيب شيروكي لقب «كرتيريوم لبنان التاسع» للمركبات ذات الدفع الرباعي، الذي نظّمه نادي ATCL على أرض معرض رشيد كرامي في طرابلس. شارك في السباق 9 سائقين، اجتاز 7 منهم خط الوصول، وجاءت النتائج: 1 ـ لوران داغر، 2 ـ رشيد نعنعي، 3 ـ ريمون سعادة 4 ـ شربل حلو، 5 ـ وسيم يليمان، 6 ـ داني جرمانوس، 7 ـ شربل خير الله.

جمباز الثالثة

نظّم الاتحاد اللبناني للجمباز بطولة الإناث للدرجة الثالثة في قاعة نادي مون لاسال، بمشاركة نوادي الجمهور والليسه ناسيونال والمضيف، في الحركات الأرضية وحصان القفز وعارضة التوازن، وفي النتائج تصدّرت: آية كنج، لين بنداق، ماريا سعادة، قمر سالم، كريستينا بريدي وكريستس ارملي. وختاماً، وزّع رئيس وأعضاء الاتحاد الميداليات على الفائزات.