أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم جملة مقررات أهمّها: * الاطلاع على نتائج محادثات وفد الاتحاد مع الإدارة القانونية في الاتحاد الدولي بشأن النظام المعدّل للاتحاد اللبناني. * الاعتذار عن عدم المشاركة في دورة دولية للناشئين تنظّمها البحرين من 16 إلى 25 الجاري.
* إقامة المباريات المؤجلة من الأسبوع 15 إلى 15 و25 الجاري.
* جدولة مباريات الأسبوع الـ16 وفق الآتي: الخميس 5 الجاري: المبرة × التضامن صور (البلدي ـ 2,15) والأنصار × الصفاء (المدينة ـ 4،30). السبت: النجمة × الحكمة (المدينة ـ 4,30) والأحد 8 منه: السلام × الراسينغ (طرابلس ـ 2,15) والشباب الغازية × شباب الساحل (صور ـ 2,15).
* إيقاف كل من: أحمد الشوم (الأنصار) وزهير عبد الله (الساحل) 3 مباريات رسمية اعتباراً من 24 شباط الماضي، علي متيرك ومحمد حلاوي (العهد) عن المشاركة في نهائي كأس لبنان، وبول رستم (النجمة) عن الأسبوع الـ 16.
* إسقاط ناديي البرج والرياضة والأدب إلى مصاف أندية الدرجة الثالثة.
* إقامة المباراتين المؤجلتين من الأسبوع الأخير لدورة تصفية الاوائل في بطولة الثانية وفق الآتي: السبت 27 الجاري: الأهلي صيدا × الإصلاح البرج الشمالي (الصفاء ـ 2,15) وهومنمن × الأهلي النبطية (النجمة ـ 2,15).
ـ إيقاف لاعب نادي الحكمة محمد الريّس لمدة 5 سنوات (من 25 شباط 2009 ولغاية 25 شباط 2014)، لما أقدم عليه من سلوك بالغ الخطورة بشهره موسىً في مباراة ناديه مع الأنصار في إطار بطولة دوري فرق الآمال ومطاردته عدداً من لاعبي الفريق المنافس!
* وأوضح رئيس الاتحاد هاشم حيدر بشأن المحادثات الدولية أنه «تم التوافق على معظم التعديلات باستثناء موضوع (الأمين العام الموظف) ولمسنا إصراراً على اعتماد الوظيفية في المرحلة المقبلة».