يلتقي اليوم السد القطري مع ضيفه إيه سي ميلان الإيطالي في مهرجان اعتزال جفال راشد (37 عاماً) قائد السدّ ولاعب المنتخب القطري لكرة القدم سابقاً. وتقام المباراة التكريمية في الدوحة، يلتقي خلالها السد المطعَّم بنجوم من الدوري القطري مع ميلان. ووجهت إدارة نادي السد دعوات إلى الأندية التسعة الأخرى المشاركة في الدوري القطري لترشيح لاعب من كل منها للمشاركة في المباراة مع السد. وهذه ثاني زيارة يقوم بها الفريق الإيطالي للدوحة حيث شارك في مهرجان افتتاح استاد حمد بن جاسم آل ثاني بنادي الغرافة عام 1998. ووصل، مساء أمس، النادي اللومباردي إلى الدوحة بجميع نجومه، وتوجه مباشرة إلى استاد جاسم بن حمد في نادي السد الذي يشهد المباراة لأداء تدريبه الوحيد وسط حضور جماهيري كبير للمشجعين الذين اشتروا تذاكر المباراة.دوري أبطال العرب
تعادل الاتحاد المنستيري التونسي وضيفه وفاق سطيف الجزائري، حامل اللقب في النسختين الأخيرتين، 1ـ1 في مدينة المنستير في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم. وسجل للمنستيري محمد أمين العمامي (61)، ولوفاق سطيف نبيل حيماني (57). ويلتقي الفريقان إياباً في 20 الجاري في سطيف. وحقق الصفاقسي التونسي فوزاً صعباً على مضيفه الفيصلي الأردني 3ـ2 في عمّان، وسجل للصفاقسي، بطل النسخة الأولى، الغيني سوما نابي (13 و35) وعبد الكريم النفطي (50)، وللفيصلي، وصيف بطل 2006، حاتم عقل (27) وخليل زيد (83). ويلتقي الفريقان إياباً في 20 الجاري في صفاقس.

الدوري المصري

تعرض بتروجيت لخسارته الثالثة في الدوري المصري، وجاءت أمام ضيفه المصري 1ـ3 في المرحلة 21. سجل لبتروجيت العاجي محمد كوفي (92)، وللمصري أحمد شديد (25) وأحمد فوزي (52) ومحمد الجباس (70 من ركلة جزاء).
وحقق الزمالك فوزه الأول في المراحل السبع الأخيرة على ضيفه إنبي 1ـ0، سجله هاني سعيد (75). وطرد الحكم لاعب وسط إنبي أيمن سعيد (70). وتعادل الاتصالات والترسانة 3ـ3.