الرياضي يستضيف بلوستارز
تستكمل المرحلة 16 من بطولة لبنان لكرة السلة، اليوم عند الساعة 16.00، بلقاء الرياضي وضيفه بلوستارز. ويسعى الرياضي، الوصيف بفارق المواجهة، الى الفوز لاستعادة المركز الأول من المتحد (42 نقطة)، في حين يأمل بلوستارز تسجيل فوزه الثاني على التوالي بعد ثلاث خسارات متتالية ليعزز مركزه الخامس (37 نقطة).
ويلعب، غداً عند الساعة 18.00، فريقا أنترانيك (السابع 25 نقطة) وضيفه الكهرباء (تاسعاً 25 نقطة).
من جهة ثانية، غرّم اتحاد اللاعبة نادي الحكمة مبلغ 10 ملايين ليرة نتيجة تصرفات جمهوره خلال المباراة مع الرياضي.

بيان اتحاد نادي اليخوت

وردنا من الاتحاد اللبناني لليخوت البيان الآتي:
أصدرت المحكمة الابتدائية في جبل لبنان الغرفة الناظرة في القضية الإدارية، بناءً على الاعتراض المقدم من الاتحاد اللبناني لليخوت ضد النادي الفينيقي للشراع ونادي الجنة سور مير، حكماً بالإجماع في ٥/٣/٢٠٠٩ قضى بـ:
- «الرجوع عن القرار المعترض عليه الصادر عن هذه المحكمة بتاريخ 22/1/2009 والسير بالدعوى الأصلية من النقطة التي وصلت إليها، وتضمين المعترض عليهما النفقات بالنسبة إلى الاعتراض الحاضر».
وكانت المحكمة المذكورة قد قرّرت في 22/1/2009: وقف تنفيذ مفعول نتائج انتخابات الجمعيّة العموميّة للاتحاد اللبناني لليخوت، وبالتالي فإن الوضع قد عاد إلى ما كان عليه قبل تاريخ 22/1/2009، فالرجاء من الكافة أخذ العلم والتعامل مع الاتحاد وفقاً للأصول المتّبعة.

كأس الربيع في الطاولة

اختتمت مسابقة كأس الربيع للفئات
العمرية التي نظمها الاتحاد اللبناني للطاولة في نادي المون لا سال. وهنا النتائج: فئة الصغار (دون الـ12): أوليفير سركيس (بيبلوس جبيل)، الصغيرات: ميراي بوياجيان (هومنتمن)،

ماراثون بيروت

تعقد جمعية بيروت ماراثون مؤتمراً صحفيّاً للإعلان رسمياً عن إطلاق أول نشاطات عام 2009، حيث تنظّم سباقاً تحت شعار «الأرض عم تبرم ضدنا» ضمن حملة توعية في المجال البيئي وبالتعاون مع الاتحاد الإيطالي للرياضة ووزارتي البيئة والتربية والتعليم العالي وذلك نهار الثلاثاء الساعة 12:30 في قاعة المؤتمرات.

المرصد الرياضي

■ صرح إداري فريق مشارك في بطولة لعبة كرة الصالات «فوتسال»، إثر خسارة فريقه: الصالات صارت في آخر اهتماماتنا لأنها صارت لعبة فلتانة!
■ «ياريتك «ونغ» على جهتي تإكِسرِك». هذا ما لطّش به لاعب مدافع فتاة مرت أمامه في باحة فندق، قبل أيام. فكلفته اللطشة... لطشات.