خسر المجد أمام ضيفه تشرين 0ـــــ1 في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 19 من الدوري السوري لكرة القدم. وسجل الهدف الوحيد النيجيري أوبودي إيف في الدقيقة الـ 8. وأهدر معتز كيلوني ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة لتشرين الذي رفع رصيده إلى 20 نقطة نقلته إلى المركز العاشر، فيما وقف رصيد المجد عند 27 نقطة في المركز السادس. ويستضيف الشرطة، اليوم، الكرامة في مباراة مؤجّلة من المرحلة عينها.
الأردن

يلتقي، اليوم، الوحدات مع غريمه التقليدي الفيصلي على استاد عمّان الدولي، والبقعة مع شباب الأردن في القويسمة في قمتين ساخنتين ضمن إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الأردن. .

السعودية

تابع فريقا النصر والاتفاق نتائجهما المتواضعة، فتعادل الأول مع مضيفه أبها 2ـــــ2، وخسر الثاني أمام مضيفه الوحدة 0ـــــ1 في مباراتين مؤجلتين من المرحلة العاشرة في الدوري السعودي.
في المباراة الأولى، سجل للنصر ريان بلال (27) وعبد الرحمن البيشي (82 من ركلة جزاء)، ولأبها مرجع اليامي (60) ومازن الفرج (70)، وفي الثانية، سجل هدف الوحدة عبد العزيز الدوسري (59).

إيران

سيتولى المدرب الألماني أريك روتمولر الإشراف على منتخب إيران بالوكالة خلفاً لعلي دائي الذي أُقيل من منصبه بسبب النتائج المتواضعة، وآخرها الخسارة أمام السعودية 1ـــــ2 على استاد آزادي في طهران. وأشار روتمولر (63 عاماً)، مدرب كولن وهانزا روستوك سابقاً، إلى أن الاتحاد الإيراني اقترح عليه هذا العمل وقبل به. وتابع روتمولر، المدرب السابق لمنتخب شباب ألمانيا دون 20 عاماً: «اليوم، لا أعرف الوقت الذي سأمضيه في هذا المنصب»، علماً بأنه يمثّل أحد عناصر الكادر الفني للمنتخب الإيراني بعدما استدعاه علي دائي في كانون الثاني بصفة
مستشار.