بعثة الملاكمة الى الأردن
شكّل الاتحاد اللبناني للملاكمة بعثته الى البطولة الدولية التي ستقام في الأردن ضمن الاحتفالات الخاصة في ذكرى ميلاد الملك عبد الله الثاني بين 2 و7 نيسان الجاري في عمّان. وتألفت من: بشارة عبود (رئيساً)، عكيف الحركة (حكماً)، مصطفى زينو (مدرّباً)، إبراهيم وزنه (إعلامياً) والملاكمين: نجد سلّوم، أحمد النابوش، فراس بتلوني وعباس طحان. على أن تغادر اليوم الى عمّان عبر الطريق البرية، فيما سبقها الى هناك الأمين العام للاتحاد محمد الخليلي بصفته مدعواً من الاتحاد الأردني للملاكمة للإشراف على النواحي التنظيمية.

بطولة لبنان في الـ«سنوبورد»

نظّم الاتّحاد اللبناني للتزلّج بطولة لبنان للسنوبورد في اللقلوق، بحضور تيد أريك (المندوب الفنّي من قبل الاتّحاد الدولي للتزلّج) ورئاسة فيليب أبي سمعان، وإشراف الأمين العام للاتّحاد إدمون كيروز. وكان السباق على مرحلتين، وهنا النتائج: فئة الناشئين (رجال): طوني منصور طوق، مايكل جعجع، وباسم أبي سعد. (سيّدات فئة أ): نور صعب وجيسيكا سعيد، فئة ب: جيسيكا شمعون، ألسي صالومي، وألدا أبي يونس. الرجال: أدي سعيد، روني الغبري وطوني منصور طوق.

ريشة لبنان إلى عمان

يغادر رئيس الاتّحاد اللبناني للريشة جاسم قانصوه (المرشّح لمنصب رئيس الاتّحاد العربي)، إلى العاصمة الأردنيّة عمان للمشاركة في الجمعيّة العموميّة للاتّحاد العربي للريشة الطائرة السبت، لانتخاب لجنة إداريّة جديدة ولمتابعة الدورة العربيّة السادسة بالريشة الطائرة من الخميس حتّى الأربعاء المقبل. وشكّل الاتّحاد بعثته في الدورة العربيّة برئاسة أمين السرّ بول روكز، ومن الحكم علي كزما، واللاعبين من هوبس بيروت: سعيد جنبلاط، وياسمين عرب، ونتالي جبيلي (مون لاسال).

MUBS الأولى في الكيك بوكسينغ

نظّمت دائرة الرياضة في الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم، بطولة لبنان للجامعات في رياضة الكيك بوكسينغ ــ سيمي كونتاكت، برعاية الاتّحاد الرياضي اللبناني للجامعات، وبالتعاون مع الاتّحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ــ سافات، بحضور 20 لاعباً يمثّلون 5 جامعات هي:MEU,MUBS, Haigazian, USJ, AUST. وفي ترتيب الفرق، حلّت الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم في المركز الأوّل برصيد 54 نقطة. وفي الترتيب الفردي: إناث: وزن فوق 63 كلغ: يسرى مغنيّة، ذكور: وزن 61 - 64: ريّان أبو قلفوني، 68 - 71: هادي الحسنيّة، 72 - 76: مكرم نجم، 77 - 81: بهاء الزغير، وفوق الـ91: بلال أبو حسن.

أولمبياد الليسيه الرياضي

تتابعت فاعليات الأولمبياد، الذي تنظمه دائرة الرياضة في مدارس الليسيه التابعة للبعثة العلمانية الفرنسية، إحياءً لمئوية البعثة العلمانية الفرنسية في لبنان، (1909–2009) بمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة من مدارس الليسيه، في ألعاب مختلفة. ويختتم الأولمبياد السبت 4 نيسان بسباق الضاحية لفئتي الذكور والإناث في الليسيه الفرنسية لامارتين طرابلس من الساعة 9:00 إلى الساعة 15:00، يليه حفل الختام.