واصل بوسطن سلتيكس، بطل الموسم الماضي، حصد الانتصارات، محقّقاً فوزه الـ 11 توالياً، عندما قاده النجم بول بيرس للتغلب على مينيسوتا تمبروولفز 109-101 ضمن الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة، بتسجيله 36 نقطة و 8 متابعات و6 تمريرات حاسمة في غياب زميله كيفن غارنيت. وكان آل جيفرسون الأفضل عند الخاسر بتسجيله 34 نقطة و11 متابعة. وقاد ليبرون جيمس فريقه كليفلاند كافالييرز إلى الفوز على ديترويت بيستونز 90-80 بتسجيله 33 نقطة أي أكثر من ربع نقاط الفائز، بينما سجّل ألن إيفرسون 22 نقطة للخاسر.ومنح كيفن مارتن نفسه أجمل هدية في عيد ميلاده الـ 26، عندما سجّل 37 نقطة ليقود ساكرامنتو كينغز إلى الفوز على أوكلاهوما سيتي 122-118 بعد التمديد، بينما كان راسل وستبروك أفضل مسجّل عند الخاسر بـ 34 نقطة (رقم قياسي شخصي).
وحقق أورلاندو ماجيك فوزاً سهلاً على تورونتو رابتورز 113-90. وساهم دوايت هاورد مساهمة كبيرة بفوز فريقه بتسجيله 29 نقطة، ونجاحه في 14 متابعة. في المقابل، لم يكن كريس بوش موفّقاً في صفوف الخاسر واكتفى بـ 11 نقطة.
وهذا برنامج مباريات اليوم:
واشنطن ويزاردز × ممفيس غريزليس، أورلاندو ماجيك × دالاس مافريكس، ميامي هيت × لوس أنجلس كليبرز، نيويورك نيكس × لوس أنجلس لايكرز، نيو أورليانز هورنتس × بورتلاند بلايزرز، فينيكس صنز × ساكرامنتو كينغز، يوتا جاز × تشارلوت بوبكاتس، غولدن ستايت ووريرز × سان أنطونيو سبرز.
(أ ف ب)