حقق السدّ، بطل لبنان وكأسه، فوزاً ثانياً على ضيفع مسقط العُماني 35-30 (الشوط الأول 12-14) في ثانية مبارياتهما الودية في قاعة الشيخ جاسم بن خالد آل ثاني في نادي السد على طريق المطار. وجرّب الفريقان عدداً كبيراً من لاعبيهما استعداداً لخوض غمار بطولة الأندية الآسيوية التي تستضيفها مدينة جدة السعودية ابتداءً من الخميس المقبل. وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب منتخب أوكرانيا سيرغي بوركا بـ11 هدف وخضر نحاس (10) من جانب السد، وأسعد سعيد (8) من الفريق العُماني. وقاد المباراة الحكمان مازن ديب وزياد منصور، ومحمد حيدر حكم طاولة.وجرّب مدرب السد الكرواتي جمال صاديقوفيتش الى جانب بوركا، الجورجي الدولي فلاديمير روشيا. وظهر الفريق اللبناني بشكل جيد رغم طرد لاعبين من صفوفه هما فلاديمير ووليد شرف في منتصف الشوط الثاني الذي قلب السد فيه النتيجة وأبقى تفوقه حتى النهاية، وظهر جلياً أن السد يواجه صعوبة في الدفاع المفتوح، ويتفوق الفريق عبر التسديد من الخارج عير الضاربين المميزين كخضر نحاس والأجنبيين. وسيلتقي الفريقان اليوم في مباراتهما الثالثة (الساعة 18:30). وكان السد قد فاز في الاولى أيضاً 31-27.
وسيلعب السد في المجموعة الثالثة الى جانب أهلي جدة، مستضيف البطولة، والنجمة البحريني والكرخ العراقي. وسيلعب السد أولى مبارياته في البطولة الخميس المقبل مع أهلي جدة.
وحلّ نادي الصداقة اللبناني في المجموعة الثانية الى جانب سيباهان الإيراني والنواعير السوري والأهلي القطري. وسيلعب الجمعة المقبل مع الأهلي.