بروس وأولمبيك والسلام في طليعة الصالات
واصل بروس كافيه سطوته في بطولة لبنان لكرة القدم داخل الصالات بفوزه في المرحلة العاشرة على الندوة القماطية 5-3 على ملعب مدرسة سيدة الجمهور. سجل لبروس العراقي مروان زورا (2) وقاسم قوصان (2) وخالد تكجي، وللندوة خليل عواضة وحسن ناصر الدين وهاشم حمادة.
وحافط أولمبيك صيدا على الوصافة بفوزه الساحق على العهد 9-2 على ملعب السد، وتوقفت المباراة في الدقيقة 25 لعدم اكتمال النصاب القانوني. سجل لأولمبيك مصطفى حلاق (4) وعلي الحمصي (3) وياسر سلمان ورامي الفقيه، وللعهد قاسم عز الدين وحسن شعيتو.
وتغلب السلام زغرتا على جامعة AUST 8-3، سجل للسلام هيثم عطوي (2) وأنطوني ساروفيم (3) ومحسن ناصيف (2) وجان كوتاني، وللجامعة زياد سعادة وعلي صالح وخالد الصيداني.
وفاز التضامن بيروت على البنك اللبناني الكندي 4-3 على ملعب السد، سجل للتضامن محمد معتوق (2) ومحمد حافظ ومحمد العلي، وطرد منه محمد حافظ، وسجّل للبنك نسيب أبو أنطون (2) وأحمد عطوي، وطرد منه حمزة المصري.

عبدو فغالي يتصدّر في عمان

استعرض بطل لبنان والشرق الأوسط لسباقات السرعة عبدو فغالي مهاراته خلال مشاركته في سباق السرعة الشرق الأوسطي في سلطنة عمان بمشاركة 16 متسابقاً. وسجل فغالي «سائق ريد بل» أفضل وقت، منهياً جولته بـ36.6 ثانية. وأعرب «دادو» عن فرحته بقوله: «أردت أن أوفّر تجربة جديدة بحيث أضع محبّي رياضة المحرّكات في قلب الحدث، وهذا أمر لا يحدث كل يوم.» ووجّه نصيحة إلى محبّي رياضة السيّارات بأن «يتبعوا قلبهم في بيئة آمنة وبعيدة عن الطرق العامّة».

الحديقة الماراثونيّة لماراثون بيروت

أطلق نادي المتطوّعين في بيروت ماراثون «الحديقة الماراثونيّة» التي ستقام على مساحة 5 كلم في منطقة الجناح. وجاء المشروع من خلال ورشة العمل التي أقامها البيت اللبناني للبيئة (كفرحيم). والمتطوّعون هم: عدنان الصعبي، لما جارودي، هاني الدنا، سهاد شقير، علي عيتاني، أحمد حاوي، شذا وحلا دبوق. وصمم المشروع المهندس علاء أبو خزام، ويمكن إنجازه خلال سنة. ومن أهداف المشروع: تعميم ثقافة الركض، تخصيص مساحات خضراء وإيجاد أماكن عامة. وألقت رئيسة الماراثون مي الخليل كلمة عن أهمية المشروع، وأملت أن تتمكن الجمعية من تنفيذ المشروع، كذلك ألقت حلا دبوق كلمة باسم المتطوعين.

صباغ يتوقّف عن التحكيم

أوضح الحكم علي صباغ أنه تعب من التحكيم، وقرر أن يتوقف فترة من دون تحديدها، إلا أن مسألة اعتزاله ما زالت غير محسومة بالنسبة إليه.
(الأخبار)