تتابعت خلال الأسبوع الماضي مباريات كرة الصالات للبطولة المدرسية، وعلى ضوء النتائج تأهّل إلى الأدوار النهائية لمدارس الضاحية الجنوبية: المصطفى، الأوزاعي (مواليد 95 ـ 96)، حسين علي ناصر والبرج الدولية (91 ـ 92) والعائلة اللبنانية والغبيري الثالثة والبستان وتحويطة الغدير ورأس بيروت الدولية والمصطفى. فيما تواصلت التصفيات في كسروان ـــــ جبيل. وفي كرة السلة، فازت المركزية على حارة صخر وسيدة النياح على الفيدار وسيدة اللويزة على المنصف وثانوية عمشيت على الصفرا، وفي النهائي فازت المركزية على سيدة النياح، فيما تتابعت تصفيات الشمال في اللعبة.
دورة الريشة

تحضيراً للدورة الاتحادية المفتوحة بالريشة الطائرة (بادمنتون)، المقررة في 21 و22 شباط، على ملاعب نادي السد، انخرطت بعثة ناديي هوبس الرياضي ومون لاسال في معسكر تدريبي على ملاعب مجمع مدينة الفيحاء. واللاعبون هم: غريغوري حرب، أليس البيري، كارلا حبيب، زلفا حلبي، ياسمين عرب، كارل أبي عاد، أنطوني بحلق، نتالي جبيلي، روزي أبو جودة، رنا عقيقي، كريستيان هبر، ميشال عساف وباسكال وتوات.

عودة الركبي ليغ

بعد توقف دام أسبوعين للسماح لمنتخب الآمال بخوض لقاء تحضيري مع منتخب الرئيس استعداداً للاستحقاقات المقبلة، استؤنفت بطولة «بنك بيروت للركبي ليغ» بمباراتين أقيمتا نهاية الأسبوع على ملعب بحمدون، ضمن المرحلة الثامنة من المسابقة، وأسفرتا عن فوز اللبنانية الأميركية على الأميركية 38 – 20، وجونية على القديس يوسف 31 - 26.
وبهذا الفوز، وهو السابع على التوالي، عزز فريق اللبنانية الأميركية صدارته للمسابقة ورفع رصيده إلى 14 نقطة بلا خسارة، بينما احتفظ جونية بمركز الوصيف بثماني نقاط، أمام القديس يوسف الثالث بأربع نقاط، ففريق الأميركية الرابع والبلمند الخامس، ولكل منهما نقطتان.
ويلتقي، السبت على ملعب بحمدون (الساعة 14,00)، فريقا الأميركية والقدّيس يوسف ضمن المرحلة التاسعة.