خسارة ثالثة للصداقة
أنهى فريق الصداقة اللبناني مشاركته في بطولة آسيا لكرة اليد بخسارة ثالثة، أمس، أمام النواعير السوري 25-31 (14-16) ضمن المجموعة الثانية. وكان الصداقة قد خسر أمام سيباهان الإيراني والأهلي القطري.
ويلعب، غداً عند الساعة 14.00، فريق السد اللبناني مع الأهلي القطري في أولى مباريات المجموعة الأولى ضمن الدور الثاني. وكان السد قد حقق إنجازاً حين أصبح أول فريق لبناني يصل الى هذا الدور.

مقرّرات اتحاد «الطاولة»

أعلن اتحاد كرة الطاولة مقررات أبرزها:
- إقامة كأس الرئيس الحريري الثانية الأحد المقبل في القيّاعة ـــــ صيدا.
- استكمال الترشيحات إلى الاتحادين العربي والدولي بترشيح كل من: ميشال رزق الله (التصنيف الدولية)، رافي ممجوغليان (المعدات)، وسام شيري (التصنيف العربية)، جوزيف عقيقي (العلمية العربية) وأحمد عرقجي (المراسم العربية).
- المشاركة في ألعاب المتوسط ـــــ مدينة بيسكارا الإيطالية (من 26 حزيران إلى 5 تموز).
ـ تأليف لجان المحافظات وقبول انتساب نادي أليسار (صور) مع التذكير بإقفال باب الانتساب إلى مسابقة الربيع في 23 الجاري (5 عصراً).

تألّق المبرّة في بطولات الفئات

حققت فرق نادي المبرّة في بطولات الفئات العمريّة نتائج لافتة، ففاز فريق الآمال على النجمة بهدفين لهدف. وفي فئة الناشئين، فاز المبرّة في المربّع الذهبي على الأنصار بهدفين لصفر سجّلهما علي الرفاعي ومحمود عز الدين. وفاز الشباب العربي على العهد بهدفين لهدف. وفي بطولة الأشبال، حقق المبرّة فوزه الثاني على التوالي وتفوّق على شباب الساحل بأربعة أهداف نظيفة على ملعب النجمة. وبهذا الفوز، رفع رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين.

الاتحاد القطري يرشّح بن همام لرئاسة الاتحاد العربي

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم رسمياً، أمس، ترشيح محمد بن همام لرئاسة الاتحاد العربي للعبة في الانتخابات المقبلة.
وتجري انتخابات الاتحاد العربي في نيسان المقبل في الرياض، حيث ستختار الجمعية العمومية رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للفترة المقبلة ومدتها أربع سنوات، تنتهي عام 2013.
ويرأس الأمير سلطان بن فهد الاتحاد العربي لكرة القدم منذ سنوات.
وكان بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن قبل أيام أنه سيرشّح نفسه لانتخابات الاتحاد العربي والمجلس الأولمبي الآسيوي (يرأسه الشيخ أحمد الفهد)، بقوله «قد أرشّح نفسي لرئاسة المجلس الأولمبي الآسيوي أو رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم، وقد أكون داعماً لأي مرشح وكفاءة عربية تترشّح إلى هذين المنصبين».