نيفين والبوبو بطلا الجامعات

اختتمت بطولة لبنان للجامعات في كرة الطاولة، على ملاعب جامعة القديس يوسف، برعاية وإشراف رئيس الاتحاد العام القاضي نصري لحود. وفاز في نهائي فئة الرجال اللاعب رشيد البوبو (الجامعة اللبنانية الأميركية) على مالك الطويل (جامعة الروح القدس الكسليك) 3ــ0. وفي نهائي السيدات، فازت نيفين مومجو غوليان (الجامعة الأميركية) على ريتا بصيبص (القديس يوسف) 3ــ0.

خوري إلى كوريا الجنوبية


يغادر عضو اللجنتين الأولمبيتين الدولية واللبنانية، رئيس اتحاد التزلّج على الثلج طوني خوري (الصورة)، إلى كوريا الجنوبية في 15 الجاري لحضور بطولة العالم في مسابقة السنوبورد، بدعوة شخصية من رئيس الاتحاد الدولي جان فرنكو كاسبر. وهي المرة الأولى التي تستضيف فيها دولة آسيوية بطولة العالم للسنوبورد. على صعيد آخر، عمّمت الأمانة العامة في الاتحاد اللبناني روزنامة النشاطات المحلية والدولية التي سيُنظّمها الاتحاد في الموسم الجاري.

ختام دورة تدريبيّة في الريشة الطائرة


اختتم الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة الدورة التدريبية والتحكيمية التي نظمها، في قاعة نادي السد الرياضي، طريق المطار، برعاية «سيدر لاند أوتيل» في الحمرا، وبالتعاون مع الاتحاد السوري للريشة الطائرة ومشاركة 33 مدرباً و20 حكماً و15 لاعباً تخلّلها، إلى المحاضرات، تدريبات عملية ومباريات تجريبية بإشراف المحاضر الدولي، نائب رئيس الاتحاد العربي للريشة الطائرة ورئيس لجنة الحكام، أحمد خالوصي، والمدرب الوطني السوري إسماعيل أحمد، وبطل العرب 7 مرات اللاعب السوري باسل الدرا، واختتمت بامتحانات خطية وتطبيقية أجريت في المقر المؤقت للاتحاد في نادي هوبس، بإشراف من رئيس الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة جاسم قانصوه وأمين السر بول روكز. ووزعت على أثرها الشهادات على المدربين والحكام الناجحين. وكانت كلمات لخالوصي الذي هنأ الناجحين وشكر للاتحاد اللبناني جهده للانطلاق باللعبة، ولقانصوه الذي شكر كل من أسهم في نجاح الدورة وحثّ المدربين والحكام الناجحين على المثابرة، ووعد بمواصلة العمل لتطوير اللعبة على الصعيدين التدريبي والتحكيمي.

دورة نايك المدرسيّة

سُحبت أمس قرعة دورة «نايك» المدرسية في كرة القدم المصغّرة وكرة السلة لفئتي الذكور (مواليد 1991 ـ1992) (1993ـ1994) والإناث (مواليد 1991ـ1992) المنظّمة من شركة «يونايتد سبورتس أوف ليبانون» في نادي هوبس إنطلياس، من السبت 17 كانون الثاني لغاية منتصف آذار المقبل بمشاركة أكثر من 45 مدرسة محلية وأجنبية، وذلك بحضور المدير العام لشركة نايك نسيب حداد ومديرة الدورة كريستين حرب، والمنسّقة شانتال جبيلي وإعلاميين ومندوبين عن المدارس المشاركة.