لن تبقى ماريون تروت طائرة بهذه الطريقة، كما تبدو في الصورة. بل إن المتزلجة الألمانية التي تشارك في بطولة العالم في سانت مورتز السويسرية، قد انطلقت لتوّها على لوح التزلج الخاص بها، بعد أن جرت خطوات تُعتبر أساسية في هذه اللعبة، إذ بعدها لن تستطيع أن «ترمش» وسط انطلاقها بسرعة قياسية في منحدرات مموّجة (أرنو بالزاريني ــ أ ب)

اللقب لهايلي

احتفظ العدّاء الإثيوبي هايلي جبريسيلاسي (الصورة) بلقبه في سباق ماراتون دبي الدولي، مسجلاً (2،05،29 ساعة)، ومتقدماً على مواطنيه ايدي شانتا (2.07.54) وودني تسكا (2.08.41)، لكنه فشل في تحسين رقمه القياسي العالمي الذي سجله في ماراتون برلين في أيلول الماضي وقدره (2.03.59)


استقالة كالديرون

أعلن رامون كالديرون رئيس ريال مدريد الإسباني استقالته من منصبه، مؤكّداً ما ذكرته وسائل الإعلام المحيلة، أمس، وذلك لاتهامه بالتلاعب في الجمعية العمومية للنادي، التي عقدت في كانون الأول الماضي، إلا أنه رفض هذه التهمة خلال مؤتمر صحافي، قائلاً «أنا أغادر نظيف اليدين وضميري مرتاح». هذا، وسيتولّى نائبه فيسنتي بولودا فوس مهمّات الرئاسة حتى انتخاب رئيس جديد.


حُلّت المشكلة

سيحصل لاعب الوسط الفرنسي لاسانا ديارا (الصورة) على أفضلية المشاركة مع فريق ريال مدريد الإسباني، في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على حساب المهاجم الهولندي كلاس يان هونتيلار، بعدما أعلن النادي الملكي، أمس، أن لاعب وسطه غوتي سيغيب عن الملاعب لمدة شهر على أقل تقدير.


إيقاف رونالدينيو

أوقفت لجنة الانضباط التابعة لاتحاد كرة القدم الإيطالي، أمس، لاعب فريق ميلان البرازيلي رونالدينيو ثلاث مباريات في مسابقة كأس إيطاليا، بسبب توجيهه كوعاً للاعب الدنماركي دافيد روزنال خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام لاتسيو 1-2، في الثالث من الشهر الماضي، لكن سريان هذا الإيقاف سيكون في الموسم المقبل، باعتبار أن ميلان ودع مسابقة الكأس.


ديمنتييفا بطلة لـ«سيدني»

بلغ خوان مارتن دل بوترو وسام كويري، المصنفان أول وسادساً على التوالي، الدور نصف النهائي من دورة أوكلاند النيوزيلندية، بفوز الأرجنتيني على السويدي روبن سودرلينغ الثالث 6-4 و6-3، والأميركي على الإسباني دافيد فيرير الثاني 3-6 و6-3 و7-6.
■ دورة سيدني: أحرزت الروسية إيلينا ديمنتييفا المصنفة ثانية لقب دورة سيدني الأوسترالية بفوزها على مواطنتها دينارا سافينا الثالثة 6-3 و2-6 و6-1. وعند الرجال، أطاح الفنلندي ياركو نيمينن الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول 6-4 و7-6 وبلغ المباراة النهائية، ليلتقي الأرجنتيني دافيد نالبانديان الرابع والفائز على الفرنسي ريشار غاسكيه 6-4 و6-3.
■ دورة هوبارت: أحرزت التشيكية بترا كفيتوفا لقب بطلة دورة هوبارت الأوسترالية بفوزها على مواطنتها إيفيتا بينيسوفا 7-5 و6-1.