في مباراة ودية تضامناً مع غزّة وشعب فلسطين، فاز فريق المدربين على الإعلاميين 9ـ4 (الشوط الأول 2ـ0) على ملعب قاعة نادي السد على طريق المطار. حضر اللقاء حشد رياضي تقدمه رئيس نادي السد تميم سليمان وعدد من ممثلي وسائل الإعلام وأطفال من مدرسة الجيل الجديد. وبعد الافتتاح بالنشيد الوطني اللبناني، قدم أطفال نادي العهد مباراة كروية مصغّرة تخللها فاصل رمزي مثّل الاعتداء الصهيوني الذي طال كل شرائح المجتمع الفلسطيني، وانتهى باعتقاله، قبل أن يلقي الطفل علي توبة كلمة تحية إلى أطفال غزة.بعد ذلك ألقى الزميل وفيق حمدان كلمة فريق الإعلاميين، مخاطباً أهل غزة المجاهدين الأبطال، ورأى أن المهرجان يعبّر عن لمحة تقدير ووفاء من رياضيي لبنان وإعلامييه دعماً لغزة مصدر العزة بعدما توأمت صمودها الأسطوري مع لبنان المقاوم.
وفي المباراة، سجل للمدربين جمال طه (4) ودوري زخور وحسن أيوب (2) وسليم حمزة (2)، وللإعلاميين ابراهيم شبلي وراوي سابا ومحمد الدقة وإبراهيم وزنة.
مثل المدربين: خالد الحمصي، سمير سعد، فؤاد ليلا، جمال طه، سليم حمزة، حسن أيوب، فادي اليماني، دوري زخور، سعيد جريديني، بإشراف المدربين سمير رزق وأوبيك سيوانيان.
مثل الإعلاميين: وفيق حمدان، إبراهيم شبلي، طلال نصر الله، محمد الدقة، إبراهيم وزني، شربل كريم، عادل رزق، إسماعيل الموسوي، إسماعيل حيدر، راوي سابا، رواد مزهر وأحمد محيي الدين. قاد المباراة الحكم الدولي السابق طالب رمضان وعاونه الحكم الدولي حيدر قليط.
وأضفى المعلق محمد كركي بتعليقه على المباراة جواً من الحماسة.
(الأخبار)