سجل الأرجنتيني المميّز مانو جينوبيلي 30 نقطة بينها 18 من الرميات الحرّة ليقود سان أنطونيو سبرز إلى الفوز على فينيكس صنز 114-104، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين. وأسهم الفرنسي طوني باركر في 26 نقطة، بينما كان اماري ستودامير أفضل مسجل في صفوف الخاسر بـ 28 نقطة و10 متابعات، وأضاف غرانت هيل 20 نقطة و10 متابعات.وأسهم الثنائي دوايت هاورد والتركي هيدو تركوغلو في فوز أورلاندو ماجيك على كليفلاند كافالييرز 99-88، فسجل الأول 22 نقطة ونجح في 18 متابعة، وأضاف الثاني 19 نقطة و11 متابعة بينما، اكتفى نجم كليفلاند ليبرون جيمس بـ 23 نقطة.
وأعرب جيمس عن عدم رضاه عن أداء حكم المباراة لأنه تغاضى عن مخالفات كثيرة بحقه: «لا أريد أن أقول شيئاً تجاه الحكم، لكن حصلت مضايقات كثيرة لي خلال المباراة من دون أن يحتسب أخطاءً لمصلحتي وهذه أمور قد تثير حفيظة أي لاعب وقد تؤثّر في نتيجة المباريات في بعض الأحيان».
ولم يكتفِ الحكم بعدم احتساب أخطاء لمصلحة جيمس لا بل أنذر مدرب الفريق مايك براون وزميل جيمس في الفريق وليامس لاعتراضهم على قرارته.
وهذا برنامج مباريات اليوم: تورونتو رابتورز ـ ميلووكي باكس، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز ـ واشنطن ويزاردز، انديانا بايسرز ـ ميامي هيت، ديترويت بيستونز ـ بوسطن سلتيكس، كليفلاند كافالييرز ـ لوس انجلس كليبرز، اتلانتا هوكس ـ نيوجيرسي نتس، مينيسوتا تمبروولفز ـ لوس انجلس لايكرز، دنفر ناغتس ـ تشارلوت بوبكاتس، يوتا جاز ـ اوكلاهوما ثاندر، نيو اورليانز هورنتس ـ غولدن ستايت ووريرز، ساكرامنتو كيغز ـ شيكاغو بولز.
(أ ف ب)