كرة القدم داخل الصالات
تُقام اليوم الثلاثاء، مباريات المرحلة الثانية من بطولة لبنان لكرة القدم داخل الصالات «فوتسال»، فيستضيف أولمبيك صيدا، المتصدر، فريق السلام زغرتا على ملعب سيدة الجمهور، في الثامنة مساء. ويلتقي بروس كافيه، حامل اللقب، مع الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا، في الخامسة، على ملعب مجمع إميل لحود العسكري. وعلى الملعب عينه، يستضيف البنك اللبناني الكندي فريق العهد، السابعة مساء، ويلعب التضامن بيروت مع الندوة القماطية الساعة الخامسة على ملعب السد.

تكريم في «الطائرة»

أعلنت اللجنة الادارية الجديدة للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة مقررات تحت عنوان إجراء «النفضة» الهادفة الى دفع اللعبة مجدداً الى الواجهة، كما وضع المجتمعون تصوراً شاملاً لتنظيم بطولات الموسم، وسيصار الى تشكيل لجان بهدف تفعيل وتنظيم اللعبة.
وكان رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همّام أقام، الأحد، حفل عشاء تكريمي على شرف اللجنة الادارية الجديدة لاتحاد اللعبة والرؤساء والأمناء العامين السابقين، بحضور السادة: خليل نحاس، نعيم نعمان، شحادة القاصوف، نصري لحود، انطوان ابو رحال، نقولا غلام، غبريال دريق، جورج يزبك، مصطفى جبر، سعيد المعلّم، جان ابو جودة. وفي كلمته اعتبر همام أن الجمعية العمومية حمّلت الادارة الجديدة مسؤولية كبيرة، للعمل لاعادة الوهج والروح الى اللعبة. واعتبر نائب رئيس الاتحاد علي خليفة أن الادارة الجديدة ستحرص على معالجة معاناة الأندية ورعاية لاعبي الكرة الطائرة.
(الرئيس الجديد للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همام)

...وفي «هوبس»

كرّم نادي هوبس، الذي انضم حديثاً إلى الاتحاد اللبناني للتايكواندو، أبطاله الذين شاركوا في بطولة لبنان بالتايكواندو، التي نظمها الاتحاد في قاعة مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي، في حفل أقامه في مقره في حضور رئيس النادي جاسم قانصوه والمدرب نادر سيف الدين ومنسقة الأنشطة الرياضية أماني الهق وأهالي اللاعبين. وهنّأ قانصوه اللاعبين على النتائج البارزة والأهل على ثقتهم بنادي هوبس، ثم شرح سيف الدين آلية التمارين، وشرحت المنسقة خطة لتطوير اللعبة وتفعيلها. ثم وزعت الجوائز على اللاعبين.

أوّل اتحاد عربي للدرّاجات الناريّة

أُعلن في العاصمة التونسية تأسيس الاتحاد العربي للدراجات النارية، ومقره تونس العاصمة، برئاسة رئيس الاتحاد التونسي للدراجات النارية شكيب البراهمي.
وكانت الجمعية العمومية لهذا الاتحاد العربي قد عقدت أول اجتماع لها بحضور الأمين العام للجان الوطنية الأولمبية العربية، عثمان السعد، ومشاركة تسع دول عربية هي: تونس، السعودية، مصر، البحرين، فلسطين، الجزائر، المغرب، الكويت، السودان، وبتفويض من كلٍّ من الإمارات العربية المتحدة والأردن.