strong>آسيا عبد اللهتنطلق اليوم المرحلة الثالثة من دوري كرة السلة اللبناني بمباراتين، ومثلهما غداً، ومباراة مساء الاثنين. بعد هزيمة وفوز سجلهما أنيبال زحلة، يسعى ابن البقاع إلى اقتناص انتصار ثانٍ، وهذه المرة على حساب الرياضي ـــ فيطرون، عندما يحلّ ضيفاً عليه، اليوم الساعة 16.000، على ملعب المركزية جونية.
وفي مباراة ثانية، يبدو السباق إلى انتزاع أول فوز واضحاً جداً، بين الكهرباء وتبنين، اللذين يعدّان من ضمن الفرق الأربعة في الدرجة الأولى، التي لم تفز في أيّ لقاء حتى الآن. وتُستكمل المرحلة غداً عند الرابعة عصراً، بلقاء أول يجمع المتحد طرابلس والشانفيل، والفريقان لم يلقيا أي هزيمة في المرحلتين السابقتين، وبالتالي سيحمل اللقاء الثالث خسارة لأحدهما، والسؤال الأهم لمن ستكون هذه الهزيمة؟
وفي مباراة رابعة ضمن المرحلة عينها، عند السادسة مساءً، يحلّ الرياضي ضيفاً على أنترانيك في سنتر ديمرجيان، وتبدو الكفّة لمصلحة الرياضي الذي يضمّ إحدى أفضل التشكيلات.
وتُختتم المرحلة مساء الاثنين، بلقاء وحيد بين بلوستارز والحكمة عند العاشرة ليلاً على أرض الأول في مجمع ميشال المر.
■ جدول المباريات:
فيطرون x أنيبال زحلة (اليوم، 4:00 عصراً)، الكهرباء الذوق x تبنين الرياضي (اليوم، 6:00 مساءً). المتحد طرابلس x الشانفيل (غداً، 4:00 عصراً)، أنترانيك x الرياضي (غداً، 6:00 مساءً)، بلوستارز x الحكمة (الاثنين، 10:00 مساءً).

سيدات انترانيك مع عينطورة

ينطلق اليوم دوري السيدات، بلقاء أنترانيك، حامل اللقب، مع البرج عينطورة عند السابعة مساءً على ملعب البرج، ويستضيف الرياضي فريق هومنتمن بيروت في المنارة (19.00). وتختتم المرحلة، غداً، بلقاء هومنتمن أنطلياس والمتحد طرابلس على أرض الأول، عند العاشرة مساءً.