مهما بدت الحياة قاسية على الفقراء، يبقَ حلمهم بالحياة موجوداً، إذ بالتصميم والإرادة، يستطيع هؤلاء بناء سعادتهم الخاصة، رغم قلة الإمكانات المتوافرة، كما يبدو في هذه الصورة التي التقطت بكاميرا أحد أطفال مدينة ايوايا، إحدى أفقر مدن العاصمة النيجيرية لاغوس، لولدين فقيرين يلعبان كرة الطاولة في ظروف شديدة البؤس، ووفق إمكانات جد متواضعة، لكنها تعكس تصميمهما على الحياة (رويترز)

امتعاض أليكس

أفادت وسائل الاعلام الانكليزية، أمس، أن المدافع البرازيلي العملاق أليكس (الصورة) طلب ترك ناديه تشلسي الانكليزي عند فتح باب الانتقالات الشتوية، وذلك ليقينه بأن مدربه البرتغالي لويس فيليبي سكولاري سيعيده الى مقعد البدلاء عند استعادة البرتغالي ريكاردو كارفاليو عافيته.


مطرقة أولمبية

جردت اللجنة الاولمبية الدولية البيلاروسيين فاديم ديفياتوفسكي (الصورة) وإيفان تيخان من الميداليتين الفضية والبرونزية اللتين حصلا عليهما خلال أولمبياد بكين 2008 في مسابقة رمي المطرقة، إضافة الى إيقاف الأول مدى الحياة، وذلك لتناولهما منشطات من مادة التستوستيرون المحظورة.


جراحة لكيويل

قال مدرّب منتخب أوستراليا لكرة القدم الهولندي بيم فيربيك إن النجم هاري كيويل (الصورة)، الذي يدافع عن ألوان غلطة سراي التركي حالياً، عاد إلى بلاده لإجراء عملية جراحية من أجل معالجة فتق. وكان كيويل قد كسر أحد أصابع قدمه ومزّق عضلة في معدته خلال خوضه إحدى المباريات مع فريقه.


اعتزال موبلي؟

أفاد راديو شبكة «اي اس بي ان» المحلية، أن صانع ألعاب نيويورك نيكس كاتينو موبلي يتجه الى اعتزال لعبة كرة السلة بسبب مشكلات في القلب. ويعاني موبلي (33 عاماً) من مشكلات في عضلات القلب، وهو المرض عينه الذي أدّى الى وفاة اللاعب السابق ريجي لويس، والشاب الموهوب هانك غايذرس.