سجل نجم بورتلاند ترايل بلايزرز براندون روي أعلى رصيد من النقاط في مسيرته، ملهماً فريقه للفوز على ضيفه فينيكس صنز 124-119، في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة. ونجح روي في إنهاء اللقاء وفي جعبته 52 نقطة، حيث أصاب السلة في 14 محاولة من أصل 27، بينها 5 ثلاثيات و19 رمية حرة من أصل 21، وأضاف 6 تمريرات حاسمة و5 متابعات، متخطياً رقمه القياسي الشخصي عندما سجل 38 نقطة في سلة لوس أنجلس كليبرز الجمعة الماضي.أما ناحية فينيكس صنز، فكان اماري ستودماير الأفضل بـ23 نقطة، مقابل 22 لزميله مات بارنز.
وقدّم الفرنسي طوني باركر أسوأ مباراة له هذا الموسم مع سان أنطونيو سبرز الذي خسر أمام مضيفه أورلاندو ماجيك 78-90.
واكتفى باركر بتسجيل 9 نقاط، بينما كان زميله تيم دنكان الأفضل بتسجيله 19 نقطة و9 متابعات.
من جهته، عاد عملاق أورلاندو ماجيك تيم هاورد إلى الملاعب بعد إبلاله من الإصابة في ركبته، وأنهى اللقاء برصيد 14 نقطة و13 متابعة، مقابل 24 نقطة لزميله جامير نيلسون.
وهذا برنامج مباريات اليوم: لوس أنجلس كليبرز - انديانا بايسرز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - واشنطن ويزاردز، غولدن ستايت ووريورز - اتلانتا هوكس، شيكاغو بولز - بوسطن سلتيكس، دالاس مافريكس - نيوجيرسي نتس، ميلووكي باكس - نيويورك نيكس، يوتا جاز - ديترويت بيستونز، لوس أنجلس لايكرز - ميامي هيت، تورونتو رابتورز - أوكلاهوما ثاندر، تشارلوت بوبكاتس - ممفيس غريزليس، ساكرامنتو كينغز - هيوستن روكتس، كليفلاند كافالييرز - دنفر ناغتس.
(أ ف ب)