«الهدف» في برج حمود
قام وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بزيارة ميدانية إلى ملعب بلدية برج حمود، حيث استفسر عن مفاصل الملعب بكامله، تمهيداً لإطلاق مشروع الهدف في فيفا الذي يرأسه رئيس الاتحاد الآسيوي القطري محمد بن همام، إذ سيصار إلى فرش أرضه بعشب اصطناعي على غرار ملعب الصفاء، إضافة الى إجراء بعض التحسينات لمرافق الملعب من غرف ومنصة ومدرّجات.

محاضرات فياض للتطوير

على هامش مشاركة نادي الشانفيل في دورة دبي الدولية بكرة السلة، ألقى مدير مركز تطوير القدرات في الإمارات العربية الدكتور اللبناني كفاح فياض، مساء السبت الماضي، محاضرة «تحفيزية» للاعبين والجهاز الفني في مقر إقامتهم. وقد سبق لفياض أن قام بالمهمة عينها مع منتخب شباب الإمارات الذي فاز ببطولة كأس آسيا الأخيرة.

فوز الزمالك

استعاد الزمالك توازنه على حساب ضيفه اتحاد الشرطة، وفاز عليه 3-1 في ختام المرحلة الخامسة عشرة الأخيرة ذهاباً من الدوري المصري لكرة القدم. وسجّل أهدافه شيكابالا، عبد الحليم علي وأغوغو في الدقائق 12، 37 و70، وياسر مصطفى للشرطة في الدقيقة 16.
وصعد الإسماعيلي إلى المركز الثاني بعد فوزه على مضيفه الترسانة بهدفين للعراقي مصطفى كريم (57) من ركلة جزاء و(88) مقابل هدف لطلعت محرم (7).
ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 29 نقطة مستفيداً من تعادل بتروجيت المتصدر (30 نقطة) وانبي (26).

النواعير يواصل تألّقه في سوريا

واصل النواعير ضغطه على فريقي الصدارة بفوزه على ضيفه تشرين 1 - 0 في حماة في المرحلة الثانية عشرة من بطولة سوريا لكرة القدم.
وجاء الفوز بهدف هو الأسرع في الدوري هذا الموسم، سجّله فراس تيت بعد مرور 17 ثانية فقط.
ورفع النواعير رصيده إلى 25 نقطة بفارق 3 نقاط خلف الاتحاد المتصدر ونقطتين خلف الجيش الثاني.
وفي دمشق، واصل الكرامة بطل المواسم الثلاثة الماضية صحوته، وهزم مضيفه الوحدة بهدفين نظيفين سجلهما فهد عودة (15) وتامر حاج محمد (60).
وفي مباراة منقولة من اللاذقية إلى حمص تنفيذاً لعقوبة اتحادية، خسر حطين أمام ضيفه الشرطة بهدف لمحمد جعفر (74) مقابل هدفين لحسان إبراهيم (45) ومهند عيسى (75).
وتختتم المرحلة اليوم الاثنين بلقاء جبلة مع الاتحاد في اللاذقية.

مجتمع الرياضة

تقدمت عائلة المرحوم الحاج عدنان مكي، الأمين العام السابق للاتحاد اللبناني للجمباز وعضو اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية، بالشكر الجزيل لجميع من تقدموا بواجب العزاء بمصابها الأليم.