واصل الكرامة، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية، نتائجه الجيدة في الدوري السوري لكرة القدم بعد تغلبه أمس على ضيفه حطين بصعوبة 3-2 على ملعب «خالد بن الوليد» في حمص أمام جمهور غفير، في افتتاح المرحلة الـ13 الأخيرة ذهاباً. وسجل للكرامة مروان سيدة (3) وفهد عودة (9) ووفراس اسماعيل 87، ولحطين أحمد حاج محمد (21 من ركلة جزاء) ومحمد جعفر (72). وشهدت المباراة عودة مدرب الكرامة الجديد ـــ القديم محمد قويض بعدما قدم استقالته من تدريب الظفرة الإماراتي الأسبوع الماضي، وكان نادي الكرامة قد شهد تغييراً كبيراً في بنيته الإدارية، وكان أول أهدافه استعادة قويض إلى رأس الإدارة الفنية للفريق الأول. وكان «أبو شاكر» قد قاد الكرامة إلى اللقب في السنوات الثلاث الماضية مع الكأس في العام الماضي، إضافة إلى مركز الوصافة في مسابقة دوري أبطال آسيا 2006. وتابع الجيش نتائجه المخيّبة وسقط في فخّ التعادل السلبي وضيفه الوحدة.كذلك تعادل تشرين وضيفه الطليعة 2-2، سجّل لتشرين: خالد الصالح (45) ورامي لايقة (61)، وللطليعة: أحمد العمير (10) ويامن عبود (86).
وخسر الفتوة أمام ضيفه الوثبة 1-3، سجل للفتوة: واصل الحسين (48)، وللوثبة: محمد منصور (14 و65) ومحمد هيفا (73). وقد طرد لاعبان من الوثبة، هما: معمر الهمشري (50) وواصل الحسين (93).

قطر

تعادل فريقا قطر وأمّ صلال 2 - 2 في افتتاح الأسبوع الـ 15 من الدوري القطري لكرة القدم. وتقدم أمّ صلال، بهدفي: علاء حبيل وماغنوس من ركلة جزاء في الدقيقة 74، قبل أن يقلص سيباستيان سوريا النتيجة من ركلة جزاء أيضاً في الدقيقة 79، ثم عادل قصي منير في الدقيقة 89.

كأس مصر

فجّر الداخلية والمنصورة، كلاهما من الدرجة الثانية، مفاجأتين من العيار الثقيل بإقصائهما الإسماعيلي والاتحاد السكندري على التوالي من الدور الـ32 لكأس مصر. ففاز الداخلية على الإسماعيلي 1-0 سجّله حسين فاروق (17). وسحق المنصورة الاتحاد 4-1، سجل للمنصورة: محمد المرسي (4 و8 و45) ومحمد السادات (90)، وللسكندري: عبد الحميد حسن 13. وفاز انبي على تلفونات المدينة 1-0، سجله رامي صبري (69).