بينما يعيش منتصف الكرة الأرضية أجواء الشتاء بأمطاره وثلوجه، فإن البرازيليين يستمتعون بدفء شمسهم وجمال شواطئهم. لذا، فهم يقضون معظم أوقاتهم على رمل هذه الشواطئ الذهبية يلعبون كرة القدم. وفي الصورة، رجل وفتى صغير، يلعبان كرة القدم، فيما تمرّ خلفهم باخرة فيول بمحاذاة شاطئ كوباكابانا، في العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو، حيث ستعقد القمة البرازيلية ـــ الأوروبية. (سيرجيو مورايس ــ رويترز)

نهاية مسيرة

أعلن سام ألاردايس، مدرب نادي بلاكبيرن روفرز، صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير في الدوري الإنكليزي، عدم تمديد عقد المهاجم الدولي السابق روبي فاولر الذي ينتهي آخر كانون الأول الحالي. وأكد ألاردايس (الصورة) خلال مؤتمر صحافي: «لم أجد فائدة أو منفعة في تمديد عقد فاولر الذي ينتهي آخر الشهر الحالي». وكان المدرب السابق لبلاكبيرن، بول أينس، المقال من منصبه قد ضم فاولر (33 عاماً) إلى صفوف الفريق الصيف الماضي.


إدانة للتحكيم

أدان لويس فيليبي سكولاري المدير الفني لفريق تشيلسي، قرار الحكم فيل داود بطرد القائد جون تيري، خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه مع إيفرتون سلبياً في الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وكان داود قد طرد تيري بدعوى استخدام الخشونة الزائدة مع ليون أوسمان لاعب إيفرتون. واعترف سكولاري (الصورة) بأنه أحياناً يغيّر نظرته للمباريات، مستدركاً «لكنني لم أغيّر نظرتي لتلك المباراة. شاهدتها مجدداً ولم أتراجع عن رأيي».


دورة دبي للسلة

فاز الرياضي على الشانفيل 101-53 في المجموعة الأولى من دورة دبي للسلة، والجلاء على النصر 84- 75. ويلعب اليوم، الاتحاد السكندري مع الشانفيل، والنصر مع الرياضي، والجيش مع الامارات، وزين مع المتحد