إبراهيم وزنه■ السبت: الحكمة × النجمة(برج حمود 2،15)

يستضيف الحكمة (العاشر بنقطة واحدة) فريق النجمة (الثاني بـ7 نقاط) وتبدو الكفّة النجماوية أرجح من منطلق استعداد الفريق نفسياً وفنياً لعدم التفريط بأي نقطة تصعّب تحقيق الهدف «اللقب». يقود اللقاء الحكم محمد منصور مع هادي كسّار وحسين عيسى.
■ وصدر عن نادي الحكمة بيان أعلن فيه الاستمرار بالمشاركة في الدوري، كون مسألة الانسحاب قد تكون مكلفة، نظراً إلى ما يترتب عليها من تداعيات، إلّا أن النادي سيتقدم بشكوى ضد الاتحاد أمام القضاء المختص.

المبرة × الشباب الغازية (بيروت البلدي ــ 4.30)

يحلّ فريق الشباب الغازية (11 من دون نقاط) ضيفاً على المبرة (الثالث بـ7 ن)، وفي نيّته تحصيل أوّل نقطة له في الدوري. في المقابل، نظّم مدرب الطوارئ في المبرّة، حسين حمود، صفوفه تحت سقف «ممنوع الخسارة». يقود اللقاء رضوان غندور مع مصطفى بواب وعلي عيد.

الأحد: الراسينغ × شباب الساحل (جونية البلدي ــ 2.15)

في لقاء ندّي وقوي، يتواجه حصانا البطولة، الأبيض الراسينغ (رابعاً بـ6 ن) والأزرق الساحل (سادساً بـ5 ن)، وصفوفهما مكتملة لإمتاع المواكبين والمؤازرين بعرض رجولي من العيار المثير، والتعادل وارد. يقود اللقاء بسام عياد مع مصطفى طالب وزياد المهاجر.

الأنصار × العهد (المدينة الرياضية ــ 4.30)

في قمة مبكرة، ووفق حسابات خاصة بكل منهما، يلتقي العهد (الخامس بـ6 نقاط) مع الأنصار (المتصدّر بعشر نقاط)، والكل يترقّب لقاء البطلين، الذي لا بدّ أن يؤدي إلى فوز أحدهما، باعتبار أنّ لغة التعادل غير متداولة عند مدرّبيهما، وتحديداً اليوم، فلمن سيبتسم الفوز؟ يقود اللقاء طلعت نجم مع أحمد قوّاص وزياد بيراق.