بطولة الدرجة الثانية
يُفتتح، اليوم، الأسبوع الخامس من بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم، فيلعب الأهلي النبطية مع المحبة طرابلس، عند الساعة 14.15 على ملعب كفرجوز، والنهضة بر الياس مع المودّة طرابلس، على ملعب جمال عبد الناصر 14.15.

عمومية استثنائية للطاولة

تنعقد الجمعية العمومية الاستثنائية للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة، اليوم، عند الساعة 18.00، في مقر نادي المون لاسال لتعديل المادة العاشرة من نظام الاتحاد، المتعلّقة برفع عدد أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد من 7 إلى 11عضواً.

همّام يرأس لائحة توافقية في الطائرة

تبلورت ملامح التشكيلة التوافقية التي سيرأسها جان همام (الصورة) في انتخابات اتحاد الكرة الطائرة والتي ستجري في 23 الجاري. وقد توزعت أسماء اللائحة كما يأتي: وليد قاصوف وجورج نصور وإيلي عبد الأحد وفرانسوا حاج (عن أندية بيروت والمتن)، أسعد النخل ومصطفى جبر وجوزف سعادة وإيلي موسى (الشمال)، علي خليفة وزين حمية وميلاد المسن (الجنوب)، علي أبو علي (الإقليم)، ميشال أبي رميا وجورج حبيب (جبيل) وجان همام (كسروان). ومن المتوقع أن تفوز هذه اللائحة بمجملها بنسبة 95% بعدما اتفق على أسمائها معظم القوى الفاعلة في اللعبة ونالت مباركة النائب ميشال المر، إذ سيصار إلى الإعلان عنها في مؤتمر صحافي يحدد لاحقاً.

انتخابات النجمة

أعلن رئيس نادي النجمة الرياضي، المحامي محمد أمين الداعوق، أسماء لائحة «الرئيس الشهيد رفيق الحريري» المرشحة لانتخابات الهيئة الإدارية الجديدة المقررة الساعة العاشرة من صباح الأحد المقبل، في قاعة ملعب النادي في المنارة.
وتألّفت اللائحة من 11 مرشحاً هم: محمد أمين الداعوق، صلاح عسيران، فؤاد سنو، عبد اللطيف فرشوخ، بلال الدنا، أسعد سبليني، سامي الوزان، بشار اللادقي، معتصم محمصاني، وليد تمساح، سعد الدين عيتاني.
كذلك ترشح كل من بلال عرقجي، مصباح عيدو، زياد الأمد وإبراهيم الزعزع.

المرصد الرياضي

■ تشهد أروقة نادي النجمة حركة صاخبة، قبل يومين من موعد الانتخابات الإدارية. ورشح عن مصادر معنية أن أمانة سر النادي قبلت ترشيحات ورفضت قبول أخرى، بل تهرّبت من تسلّم ترشيحات لبعض المستقلين. واتهم البعض الأمين العام بأداء دور خطير لإبعاد أبناء النادي الأصيلين بأي شكل كان، بناءً على أوامر عليا حزبية تريد تهميش النجمة وجعله ملحقاً، بسلخه عن تاريخه وجمهوره الكبير بحجم الوطن إلى مجرد ناد محجّم بملكية خاصة!