strong>في افتتاح الأسبوع السابع للدوري اللبناني لكرة القدم، يلتقي على ملعب المدينة الرياضية اليوم (16.30)، فريقا الأنصار (الوصيف بـ 11 نقطة) مع الحكمة (الثامن بـ 4 نقاط)
يغيب عن الحكمة الثلاثي علي ليلا وكريم كنفاني ووارطان غازاريان بداعي الإيقاف، فيما سيخسر الأنصار جهود لاعبه محمد باقر يونس الموقوف اتحادياً. ويسعى مدرب الأنصار العائد جمال طه، بعد إقالة المدرب الويلزي روي توماس، إلى استهلال مسيرته بفوز يثبّت فيه أقدامه، معوّلاً على ضخ المعنويات والروح القتالية التي بثّها خلال تمارينه الأخيرة، أما من جهة مدرب الحكمة فؤاد ليلا، فيعترف بأن فريقه قد خسر خبرة وارطان وحيوية علي ليلا، «لكن ذلك لن يضعفنا وسنلعب للفوز»، ومن المتوقع أن تكون المباراة مفتوحة من الطرفين ما يعني أن جملة من الأهداف ستطبع مجرياتها طيلة الشوطين. يقود اللقاء الحكم محمد منصور مع زياد مهاجر وهادي كسار، وحسام دقدوقي رابعاً.
وفي استكمال مباريات الأسبوع، يلعب غداً الجاران المبرة (الخامس) مع العهد (الرابع) في تمام الرابعة والنصف عصراً على ملعب المدينة الرياضية. على أن تختتم بعد غد الأحد بثلاث مباريات، الأولى على ملعب الصفاء، ستجمع بين الساحل والغازية، وفي الثانية سيلتقي الراسينغ مع الصفاء على ملعب جونيه البلدي، وفي الثالثة سيحل النجمة ضيفاً على السلام زغرتا في ملعب طرابلس البلدي. على أن تنطلق مباريات الأحد الساعة 2،15.

الحكمة «يشرعن» الأجنبيّين

أرسل الوسيط النيجيري هنري إلى بيروت أخيراً الأوراق الرسمية الخاصة باللاعبين «المشطوبين» اتحادياً، سلامة كنغزلي وايفو انطوني الصادرة عن الاتحاد النيجيري، وذلك نزولاً عند رغبة إدارة الحكمة الساعية لإبقائهما ضمن صفوفها، من منطلق «يللي بتعرفو أحسن من يللي بدك تتعرف عليه من جديد»، واللاعبان يشاركان في تمارين الفريق منذ انطلاق البطولة ولغاية اليوم.