أوقف بوسطن سلتيكس حامل اللقب النتائج القوية لضيفه ديترويت بيستونز بفوزه عليه بفارق 18 نقطة 98-80، ضمن الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة. وتفوّق صانع الألعاب الشاب راجون روندو (22 عاماً) على المخضرم الن ايفرسون (33 عاما) وقاد بوسطن إلى فوزه الثاني هذا الموسم على ديترويت بتسجيله 18 نقطة مع 8 تمريرات حاسمة، لكن ايفرسون كان الأفضل في صفوف فريقه برصيد 16 نقطة.

وواصل لايكرز تألقه هذا الموسم وسطّر فوزه التاسع مقابل هزيمة واحدة، بفضل الأداء الجماعي للاعبيه الذين لم يمنحوا أي فرصة لمضيفهم فينيكس صنز الذي خسر 92-105.
وتفوق كوبي براينت على زميله السابق شاكيل أونيل بتسجيله 24 نقطة مع 5 متابعات و3 تمريرات حاسمة، مقابل 15 نقطة و9 متابعات للثاني، الذي كان زميله اماري ستودماير الأفضل في صفوف الخاسر المتعرّض لهزيمته الخامسة في 13 مباراة، برصيد 21 نقطة مع 8 متابعات.
وهذا برنامج مباريات اليوم: انديانا بايسرز ـ اورلاندو ماجيك، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز ـ لوس انجلس كليبرز، تورونتو رابتورز ـ نيوجيرسي نتس، واشنطن ويزاردز ـ هيوستن روكتس، اتلانتا هوكس ـ تشارلوت بوبكاتس، مينيسوتا تمبروولفز ـ بوسطن سلتيكس، دالاس مافريكس ـ ممفيس غريزليس، ميلووكي باكس ـ نيويورك نيكس، سان انطونيو سبرز ـ يوتا جاز، اوكلاهوما ثاندر ـ نيو اورليانز هورنتس، ساكرامنتو كينغز ـ بورتلاند ترايل بلايزرز، غولدن ستايت ووريرز ـ شيكاغو بولز، لوس انجلس لايكرز ـ دنفر ناغتس.
(أ ف ب)