سيسعى الإصلاح البرج الشمالي الى الابتعاد في صدارة المجموعة الأولى عندما يستضيف، اليوم، المحبة طرابلس على ملعبه في افتتاح المرحلة السابعة، الأخيرة ذهاباً، لبطولة الدرجة الثانية لكرة القدم. ويتصدّر الإصلاح المجموعة بـ12 نقطة أمام ملاحقه الأهلي النبطية بفارق نقطة واحدة، علماً بأن الأخير أنهى مبارياته الذهابية. وتستكمل مباريات المجموعة، غداً، بمباراتين فتجمع الأولى هومنتمن مع ضيفه البرج على ملعب بلدية برج حمود، وسيحاول هومنتمن تحسين موقعه على لائحة الترتيب، خامساً بـ6 نقاط، أما الثاني فيمنّي نفسه بتحقيق أول فوز له في البطولة بعد تغييرات عدة طاولت جهازه الفني. ويلعب الجهاد حي السلم مع الإرشاد على ملعب الصفاء، وتعد هذه المباراة الأقوى حيث إن أي انزلاق يعني ابتعاد أحدهما عن المنافسة.
وفي المجموعة الثانية، تقام المباريات، اليوم، ويستضيف الإخاء الأهلي عاليه الأهلي صيدا، المتصدر بـ13 نقطة، وتشكل المباراة مفترقاً للأول فهو رابع بـ6 نقاط، ويلزمه الفوز لإبقاء آماله في اللحاق بالصدارة. وسيكون ملعب احتياط طرابلس البلدي، مسرحاً لمباراة «دربي» بين الاجتماعي والمودة الطرابلسيين، ويسعى الاجتماعي، الوصيف بـ10 نقاط بفارق الأهداف أمام هومنمن، الى الانفراد بالمركز الثاني وانتظار هدية من الإخاء لمشاركة الأهلي الصدارة، ويسعى المودة، الخامس بـ5 نقاط، الى تحسين موقعه.
وتبرز هذا الأسبوع مباراة الأخيرين بين الرياضة والأدب وضيفه النهضة بر الياس على ملعب بلدية طرابلس. (تقام المباريات الساعة 14:15).