تعدّ «سيباك تاكراو» إحدى أكثر الألعاب انتشاراً ونمواً في القارة الآسيوية، وهي تجمع بين قواعد ومهارات رياضتي كرة القدم والكرة الطائرة، وتتطلب بعض المهارات «الأكروباتية» أحياناً. وفي الصورة التي التقطت من دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية في «بالي» من مباراة «سيباك تاكراو» حيث اللاعب الإندونيسي يسدّد الكرة بمراقبة لاعبين كوريين جنوبيين (فيرديا ليسناواتي ــ أ ب)

مورينيو إنكليزي

أكّد البرتغالي جوزيه مورينيو نيّته العودة إلى الدوري الإنكليزي عندما تنتهي فترة تدريبه لإنتر ميلان الإيطالي. قائلاً: «أنا مغرم بالدوري الإنكليزي وسأعود إلى هناك يوماً ما بالتأكيد».
ورغم هذا، أكد المدرب البرتغالي (45 عاماً) أنه لا يملك خططاً للرحيل في الوقت الحالي.


الفرصة الأخيرة

ستكون مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني مع ليفربول الإنكليزي، الفرصة الأخيرة لمدرب الأول، المكسيكي خافيير أغيري لتحقيق نتيجة إيجابية، وإلا فسيواجه الإقالة من منصبه.
ويحل أتلتيكو حالياً ثامناً في ترتيب الدوري، وخسر في مباراتيه الأخيرتين أمام جاره ريال 1 ــ 2 وبرشلونة
1 ــ 6


ماراثون أمستردام

أحرز العدّاء الكيني بول كيروي المركز الأول في ماراثون أمستردام، قاطعاً 42,195 كلم بزمن 2,07,52 ساعة، متقدماً على الإثيوبي تشالا ديتشاسه والكيني روبرت تشيبورور، ولدى السيدات حلّت الكينية ليديا تشيروماي في المركز الأول أمام الإثيوبيتين ادينيتش زيكيروس ومارتا ماركوس.


عاشور العالمي

توّج المصري رامي عاشور بطلاً للعالم في الإسكواش بفوزه على مواطنه كريم درويش 5-11 و11-8 و11-4 و11-5 في المباراة النهائية في مدينة مانشستر الإنكليزية.
ولدى السيدات، أحرزت اللقب الماليزية نيكول ديفيد بفوزها على الإنكليزية فيكي بوترايت 5-11 و11-1 و11-6
و11-9 في النهائي