توزيع مناصب في التايكواندو
عقدت في مقر الإتحاد اللبناني للتايكوندو جلسة استثنائية للفائزين في انتخابات اتحاد اللعبة في 18 الجاري، ووزّعت المناصب كالتالي: كارين إميل لحود (رئيسةً)، عبد الحميد سعيد كركي (نائباً للرئيس)، جورج توفيق زيدان (أميناً للسر)، عمر ابراهيم مصري (أميناً للصندوق)، بسام وديع عبيد (محاسباً)، أنور داوود نعمة ووسام سعاده سعاده وجورج جميل خطار وحسين محمود زعيتر (أعضاء مستشارون).

مواكبة الجمهور

بعد اجتماعه مع رئيس الحكومة، أمس، أشار رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر أن مسألة الحضور الجماهيري لمباريات الدوري الجاري بحاجة إلى بعض الوقت «وهذا ما نصح به المدير العام لقوى الأمن الداخلي أشرف ريفي». وهكذا من تأجيل إلى آخر قد ينتهي الإياب... ويستمر الغياب!

اجتماع «الرياضة للجميع»

عقدت لجنة الرياضة للجميع اجتماعاً برئاسة رئيسها اللواء سهيل خوري، وحضور تسعة أعضاء من أصل 10، وبحثت في جدول أعمالها واتخذت عدة اقتراحات عرضها اللواء خوري على المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي بهدف الاطلاع والذي كان وافق عليه.

نهائيّات «الطاولة»

أقيمت نهائيّات بطولة لبنان في كرة الطاولة لعام 2008 على طاولات نادي المون لاسال، برعاية اللجنة العليا المنظّمة لدورة الألعاب الفرنكوفونية السادسة التي سيستضيفها لبنان في العام المقبل وبحضور معظم أركانها. ففي فردي الرجال، أحرز محمد الهبش (الرياضي بيروت) اللقب بفوزه على مالك الطويل (أنترانيك بيروت)، الذي سبق له أن شكّل مفاجأة بوصوله إلى النهائي، 4-1. وفي فردي السيدات، أحرزت إليزابيت باريكيان (هومنتمن بيروت) اللقب بعد فوزها في المباراة النهائية على لارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت) 4 - 2.

تكريم رياضيين وإعلاميين وفنانين

رعى محافظ حلب الدكتور تامر الحجي، مساء الاثنين، أمام حضور حاشد ملأ قاعة نادي الجلاء في حلب، حفل «مؤسسة نجمي الإعلامية» لتكريم رياضيين وإعلاميين وفنانين ومبدعين. وقدّم المحافظ الحجي الدروع إلى المكرّمين وهم: رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم الدكتور أحمد جبان، مدير تحرير الرياضة في «السفير» يوسف برجاوي، رئيس القسم الرياضي في قناة «الجديد» حسن شرارة، مدرب منتخب سوريا لكرة القدم نزار محروس، أمين سر الاتحاد السوري لكرة القدم محيي الدين دولة، نجما كرة السلة السورية السابقان زهير بوادقجي وماهر خياطة، نجمة كرة السلة السورية رولا زرقة، إلى الفنانين: نضال سيجري (نجم الكوميديا في سوريا)، غسان مكانسي، مازن سعيد وسمير طحان وإذاعة «سوريا الغد».