فاز فريق الخريطيات على مضيفه السيلية 3ــ2، في المرحلة السادسة من الدوري القطري. وتستكمل المرحلة اليوم، فيلعب أم صلال مع ضيفه قطر، والريان مع الغرافة.
الدوري السوري

ترفع معظم فرق الدوري السوري لكرة القدم شعار التعويض والبحث عن النقاط في المرحلة الثالثة التي تنطلق اليوم بخمس مواجهات، فيلتقي الاتحاد مع تشرين في حلب، وحطين مع الوحدة في اللاذقية، والوثبة مع النواعير في حمص، والشرطة مع الفتوة في دمشق، والطليعة مع أمية في حماة.
وتختتم المرحلة غداً السبت بلقاء قمة في العاصمة بين الكرامة حامل اللقب ومضيفه المجد، وجبلة مع الجيش في اللاذقية. ويتطلع الاتحاد الثاني (4 نقاط) إلى تعويض عرضه الباهت وتعادله الخاسر مع الشرطة في المرحلة الماضية، على حساب ضيفه تشرين الحادي عشر (نقطة واحدة). ويخوض حطين الثالث عشر (نقطة واحدة) مباراة متكافئة مع ضيفه الوحدة الثامن (3 نقاط). وسيكون ملعب مدينة حمص مسرحاً لأول مواجهة في تاريخ دوري الأضواء بين الوثبة الرابع (4 نقاط) وضيفه النواعير السادس (3 نقاط). وفي العاصمة يدخل الشرطة العاشر (نقطتان) مباراته مع ضيفه الفتوة الخامس (3 نقاط)، ويتطلع الطليعة الأخير (دون نقاط) إلى بداية جديدة على حساب ضيفه أمية السابع (3 نقاط)، ويدخل الكرامة الثاني عشر (نقطة واحدة) مباراته مع مضيفه المجد الثالث (4 نقاط) وسط مشاكل إدارية كبيرة فرضتها استقالة رئيس النادي محمد حربة ومدير الكرة نبيل السباعي. وفي اللاذقية، من المتوقع أن يواصل الجيش المتصدر (6 نقاط) صدارته وإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده لتفوقه بنواحٍ كثيرة على مضيفه جبلة التاسع (3 نقاط).

الدوري الإماراتي

يواجه الجزيرة خطر فقدان صدارته عندما يحل غداً السبت ضيفاً على الأهلي في قمة مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم. ويلعب اليوم في افتتاح المرحلة العين مع الشباب، والشعب مع الوحدة، والوصل مع الخليج، والظفرة مع النصر، ويلتقي السبت أيضاً، إضافة إلى لقاء الأهلي والجزيرة، الشارقة مع عجمان.