السفارة الصينيّة تكرّم البعثة اللبنانيّة
أقامت سفارة الصين في لبنان، أول من أمس، حفل إفطار رمضاني على شرف البعثة اللبنانية التي شاركت في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي أقيمت أخيراً في العاصمة الصينية بكين. وكانت كلمة للسفير الصيني ليو زيمينغ عبر فيها عن تقديره لمشاركة لبنان في الدورة رغم الظروف والتحديات الصعبة القائمة في هذا البلد الذي نحبّه ونحب شعبه التوّاق إلى السلام والازدهار والتطور.

منّاع يوقّع للأنصار

وقّع، أمس في مقر الاتحاد، لاعب فريق طرابلس إبراهيم مناع (22 عاماً) على كشوف نادي الأنصار. وبدأ مناع مسيرته الكروية مع فريق التضامن صور قبل أن ينتقل إلى طرابلس الذي خاض معه ثلاثة مواسم. وقد التحق، أول من أمس، اللاعب البرازيلي اللبناني محمد رضا بتمارين الفريق بقيادة المدرب الويلزي روي توماس.

انطلاق دورة رمضان الكرويّة

انطلقت، الاثنين الماضي، دورة رمضان لكرة القدم المصغّرة، التي ينظّمها قطاع الرياضة في تيار المستقبل وبلدية بيروت، بالتعاون مع المدرب الوطني محمود برجاوي (أبو طالب)، وفاز في المباراة الأولى منتخب الجامعات للفتيات على هومنمن 3 ـ 2. وشباب الساحل على المريجة 9ـ 4.

دورة صقل حكّام المصارعة

أقام الاتحاد اللبناني للمصارعة دورة الصقل وتأهيل الحكام، وحضرها الحكام: يوسف إبراهيم، سليمان كرامة، أحمد الخالد، عباس شمص، علي عسيلي، أكرم الشيخ حسين، ميرنا حلال، خالد الباشا، إسماعيل عواركة، علي عواركة، رامي دية، خليل دية، د. محمد بشارة وإبراهيم هارون.

انتخابات نادي الراسينغ

عقدت الجمعية العمومية لنادي الراسينغ بيروت، أول أمس، جلستين: الأولى لمناقشة التقارير الإدارية الفنية والمالية بحضور 52 عضواً من أصل 71 عضواً مسددين اشتراكاتهم ويحق لهم المشاركة، والثانية لانتخاب هيئة إدارية جديدة. وجاءت النتائج كما يأتي:
جورج فرح رئيساً، موريس أبو جودة نائباً للرئيس، جورج أبو مراد نائباً ثانياً للرئيس، إبراهيم الملاح أمين السر العام، جورج حنا أميناً للصندوق، بيار مراد محاسباً، جبران قطيني مديراً للتخطيط المالي والإداري، عادل بصيبص مستشاراً قانونياً، الياس خوري مديراً لرابطة الجمهور وبول كرم مستشاراً.

كرة طاولة في ATCL

نظمت الدائرة الرياضية في النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) دورة داخلية في كرة الطاولة، وحلّ أولاً: سيريل جهشان، كريم أبو جودة، كارل صهيون، سامي كحالة، لويس باز، فيليب يارد، جوانا تمرز، نور أبو جودة، رندا ديب.