الصفاء بطل كأس عاليه
أحرز فريق الصفاء لقب كأس مدينة عاليه لكرة القدم بعد فوزه على فريق شباب الساحل 2ـــــ1، في المباراة النهائية على ملعب عاليه. وسجل هدفي الصفاء حسين طحان ورامي قدورة، وللساحل رامز ديوب (خطأ في مرمى فريقه).

أنترانيك يُطلق دورته اليوم

يعقد نادي أنترانيك اليوم مؤتمراً صحافياً عند الثالثة عصراً، بحضور إعلامي وإداري وفني، لإطلاق دورته السلوية الدولية التي تشارك فيها 10 أندية هي الأكاديمية المصري، المتحد والحكمة وبلوستارز وفيطرون وأنترانيك والكهرباء بالإضافة الى منتخب لبنان للناشئين وفريق جامعة LAU وفريق أجنبي مؤلف من لاعبين من أميركا وصربيا وروسيا. ويلي المؤتمر اجتماع لإجراء القرعة المحددة لسير البطولة.

عمومية «المصارعة» في 12 تشرين الثاني

أعلن الاتحاد اللبناني للمصارعة مقررات
أهمها:
ــ تأليف لجنة برئاسة رئيس الاتحاد لإدارة وتنظيم بطولة العرب للشباب التي ستنظّم في بيروت من 18 الى 20 تشرين الثاني المقبل، وتعيين البطل الدولي علي عواركة مدرباً لإعداد المصارعين الشباب، وتسميته للمشاركة في دورة تدريبية في ألمانيا بين 13 و17 تشرين الثاني 2008.
ــ الدعوة الى عقد جمعية عمومية في 12 تشرين الثاني المقبل في مقر اللجنة الأولمبية اللبنانية.
ــ تحديد يوم 23 الجاري (بين الساعة 3 و5 عصراً) لإجراء دورة صقل للحكام والمدربين والاداريين، وذلك في قاعة نادي التعاضد ـــــ بيروت.
ــ شطب نادي الفوزـ طرابلس من الجمعية العمومية.

المرصد الرياضي

■ دعم نادي الراسينغ لكرة القدم صفوفه للموسم الجديد بقيادة مدربه العراقي بهاء سالم، فضم بيتر بروسبار الترينيدادي (لاعب المبرة سابقاً) وجدّد للاعبه دونالد السيراليوني. وضم أيضاً علي حمية ( لاعب الأهلي صيدا المعار من النجمة) وهو سبق أن تدرب في فرنسا واحترف موسماً في ناد أفريقي، ويلعب في منتخب لبنان الأولمبي.
■ صرخ اللاعب في وجه الإداري الجديد «لماذا تطلب منهم كل هذا المبلغ لقاء انتقالي وأنا لم أكلفكم ربع ما طلبتم. لماذا هذا الاستغلال، ومتى نتخلص منكم ومن أمثالكم؟».

غياب الكبار عن الدوري المصري

تغيب فرق الأهلي والإسماعيلي والزمالك عن المرحلة الخامسة من الدوري المصري لكرة القدم التي تقام اليوم وغداً، بسبب مشاركتها في الكؤوس الأفريقية.
ويلعب، اليوم، بترول أسيوط مع الأولمبي، والاتحاد السكندري مع انبي، والمصرية للاتصالات مع المصري. ويلعب غداً بتروجيت مع المقاولون العرب، واتحاد الشرطة مع طلائع الجيش.