الأندية الكروية تجتمع وكينيث يفاوض
عقد ممثلو بعض أندية كرة القدم اجتماعاً في مقر نادي العهد، تباحثوا خلاله في أمور تتعلّق بالموسم الجديد، والأندية هي: الساحل، الراسينغ، الأنصار الحكمة، المبرة، الغازية والعهد. وطالبت الأندية بعودة الجمهور، ولو من ضمن ضوابط معينة. ومن الطروحات السماح لطلاب المدارس تحت 12 عاماً في الدخول، إضافة إلى لاعبي الفئات العمرية في أندية كرة القدم.
وتناول المجتمعون مسألة توقيع اللاعب الأجنبي وإمكان اعتماد الاتحاد للاستغناء المرسل بالبريد الإلكتروني أو عبر الفاكس في خطوة أولى لتوقيع اللاعب، على أن يرسل الاستغناء الأصلي بعد ذلك. وإذا كان الاستغناء المرسل أولاً مزوّراً، يخسر النادي رسم المليون ليرة الذي دفعه، ويفقد فرصة ضم لاعب أجنبي بدلاً منه.
وسيعقد المجتمعون اجتماعاً آخر يوم الأربعاء في مستشفى الساحل الساعة الرابعة عصراً.
من جهة أخرى، أبدى فريق الظفرة الإماراتي اهتماماً بضم لاعب المبرة النيجيري كينيث، الذي تباحث بالأمر مع إدارة النادي.

الأنصار يهنّئ العهد

توجّه رئيس وأعضاء مجلس أمناء نادي الأنصار بالتهنئة إلى إداريي وفنيي ولاعبي وجماهير نادي العهد لمناسبة إحراز فريقهم بطولة كأس النخبة لكرة القدم. وأثنى الأنصار على تحوّل المباراة إلى مهرجان كروي وطني حقيقي مع تميّز المستوى الفني، مشيراً إلى «أن نجاح المباراة من جميع النواحي يؤكد وجهة نظر النادي بخصوص قدرتنا جميعاً على تجاوز الأزمة الصعبة التي تعانيها اللعبة، آملين أن تكلل بعودة كريمة ولائقة للجماهير إلى الملاعب».