الأنصار يدعّم صفوفه بالواعدين
في سياق تدعيم صفوف الفريق بالعناصر الشابة، استقدمت إدارة نادي الأنصار كلاً من: ربيع عطايا (18 سنة من التضامن صور)، علي فرّان (19 سنة) وقاسم مناع (17 سنة) من نادي الإصلاح البرج الشمالي وحيدر إسماعيل من البرج. وسبق للنادي أن ضم محمد باقر يونس (الراسينغ) وإبراهيم مناع (طرابلس) محمود البساط (الأهلي صيدا) علاء ترمس ومحمد أيوب (الجهاد حي السلم) وجميعهم تحت سن 24 سنة.

منتخب لبنان لـ«الركبي ليغ»

أنهى المنتخب اللبناني للركبي ليغ «معسكره» التدريبي تحت إشراف وحدات الكوماندوس التابعة للجيش اللبناني في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، في منطقة الأرز، استعداداً لتصفيات بطولة أوروبا للعبة، التي سيشارك فيها المنتخب إلى جانب روسيا وصربيا. ومن المقرر أن يخوض منتخب لبنان مباراتين ضمن هذه التصفيات، الأولى أمام روسيا في 28 الجاري في موسكو، والثانية ضد صربيا في 5 تشرين الأول على ملعب بحمدون.

مباريات سلّة وقدم «رمضانية»

ضمن دورة كرة السلة «الرمضانية» التي ينظّمها تيار المستقبل على ملعب النادي الرياضي، سُجّلت النتائج الآتية: فوز هارلم على التنمية 75 ـــــ 69 . وفي دورة كرة القدم التي تدور على ملاعب قصقص طوال شهر رمضان، سُجّلت النتائج الآتية: فوز حمدي على أوجيه 6 ـــــ2 ، والدعاة على الميدل إيست 7ـــــ4، وأتلانتيك على منسقية الضاحية 3ـــــ2، ودي اتش ال على مستشفى رفيق الحريري 2ـــــ0.

سباق كريتيريوم لبنان

أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة مشاركة 11 مركبة في سباق كريتيريوم لبنان الثامن للمركبات ذات الدفع الأمامي (4x4) الذي سيقام في مجمّع الـ «باين لاند» في دير الحرف (المتن الأعلى) غداً الأحد. والسباق هو المرحلة الثانية والأخيرة من بطولة لبنان للعام الجاري. وأقيم الفحص التقني والتدقيق الإداري، أمس الجمعة، في باحة النادي المنظّم في الكسليك.

مهرجان مار يوسف

افتتح نادي مار يوسف بيت الككو مهرجانه الرّياضيّ، حيث كرّم مدرّب فريق الكرة الطّائرة جوزف الزّغبي، وعضوي النّادي جاك أبو زيد وبطرس غرفين. وقد افتتح المهرجان بمباراة بين قدامى كرة السلّة وفريق الأخوّة الحدث. وفاز فريق القدامى الّذي جمع كلاً من غازي البستاني، وليد دمياطي، إيلي نصر، ربيع صليبي، داني حاموش وداني عون.

{كرم التراث} تؤجّل مهرجانها

نظراً للأوضاع المؤسفة في الشمال، قررت مؤسسة "كرم التراث" تاجيل مهرجانها الرياضي والفني والموسيقي الذي كان محدداً غداً السبت برعاية رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية سهيل خوري في فندق ابشي ـ أهدن، وذلك الى نهار السبت الواقع في 4 تشرين الأول المقبل.