نتائج وانتخابات «الكيك بوكسينغ»
أسفرت بطولة لبنان للكيك بوكسينغ سافات التي شارك فيها خمسة نوادٍ اتحادية عن الآتي:
في أسلوب الفل كونتاكت تصدّر الفئات: حسين حلاوي (وزن 57 كلغ)، حمزة حماد (60)، أحمد الأحمر (71)، محمد عودي (76)، علي إبراهيم موسى (81)، بلال موسى (86) ومارك طنوس (فوق 91).
وفي ترتيب الأندية، حلّ اللواء بيروت أولاً (26 نقطة)، تلاه الأمن الداخلي (20)، الساموراي (17)، البشارة (16) فاللواء صيدا (6).
وفي أسلوب اللوكيكس، تصدّر الفئات: حسين حلاوي، توفيق قصّاص، رامي الحلبي، قاسم بيطار، بلال موسى فالياس بعقليني.
وفي ترتيب الأندية، حلّ اللواء بيروت أولاً، وتلاه الساموراي واللواء صيدا فالأمن الداخلي. وأرجئت مسابقة كأس لبنان للسيمي كونتاكت من 5 إلى 12 تشرين الأول المقبل. وذكّرت الهيئة الإدارية للاتحاد بموعد انتخاباتها الإدارية في الجمعية العمومية التي ستعقد يوم الأحد في 19 تشرين المقبل (مكتب الاتحاد ـ 10 صباحاً).

إدارة جديدة لسبرينغ هيلز

انتُخبت هيئة إدارية جديدة لنادي سبرينغ هيلز، وتوزعت المهمات كالآتي: إميل الحداد (رئيساً)، بسام حشمة (نائباً للرئيس)، زياد فاخوري (أميناً للسر)، وطوني كرم وإلياس حشمة وفريد الحداد وسمير نجم (أعضاء).

دنش يكرّم «السفير» و«الجديد»

أقام عضو اللجنة التنفيذية لنادي الأنصار، أحمد دنش، مأدبة إفطار في استراحة «سليم» في المسبح الشعبي في الغازية، على شرف إعلاميي القسمين الرياضيين في جريدة «السفير» وتلفزيون «الجديد». ورحّب دنش بالحضور، مثنياً على دور الإعلام في الحركة الرياضية، معتبراً أن نجاح الرياضة اللبنانية مرتبط بعطاءات الإعلاميين وتفانيهم في إظهار الوجه الإيجابي للرياضة.
وقدّم دنش درعاً تقديرية إلى الزميل يوسف برجاوي الذي شكر للأول هذه المبادرة.

«كات غروب» بطل سلة هوبس

أحرز فريق «كات غروب» دورة الشركات بكرة السلة، التي نظّمها نادي هوبس على ملاعبه في إنطلياس، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على بنك عودة بنتيجة
81 ــــ 76.
فيما حلّ «OTV» ثالثاً بفوزه على البنك اللبناني الكندي 101 ــــ 90 . قاد المباريات الحكام الاتحاديون وليد أبي راشد، بول سقيم، منصور الريس، علي كزما وبيتر أبو جودة، وأشرف عليها الكابتن غازي بستاني.
وفي الختام، وزّع رئيس النادي جاسم قانصوه ومدير اتحاد كرة السلة ميشال بيروتي وبستاني الكؤوس والميداليات والدروع على مستحقيها.