«الكسليك» يُنظّم كأس لبنان في التنس
يُنظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة كأس لبنان في التنس لعام 2008 بين 11 و16 آب الجاري على ملاعبه في الكسليك، تحت إشراف اتحاد اللعبة، وستقام المباريات ضمن أربع فئات هي: فردي رجال، فردي سيدات، زوجي رجال وقدامى فوق الخمسين سنة. وتتم عملية التسجيل يومياً في مكتب التنس التابع للنادي المنظّم بين الثامنة صباحاً والثامنة مساءًَ.

«كأس الأبطال» لبوردو

أحرز بوردو وصيف البطل «كأس الأبطال» بفوزه على ليون بطل الدوري في المواسم السبعة الأخيرة وبطل الكأس بركلات الترجيح 5ــ4 (الوقت الأصلي 0ــ0)، في المباراة التي أجريت بينهما أمام 30 ألف متفرج على «ستاد شابان ــ دلماس» في بوردو. وقد وضع بوردو حدّاً لهيمنة ليون الذي كان يسعى إلى إحراز اللقب للمرة السابعة توالياً.

كوبر يدرّب جورجيا

عيّن الاتحاد الجورجي لكرة القدم الأرجنتيني هكتور كوبر مدرباً للمنتخب خلفاً للألماني كلاوس توبمولر الذي أقيل من منصبه في نيسان الماضي. وكان كوبر (52 عاماً) قد أقيل بدوره من منصبه مدرّباً لبارما الإيطالي في أيار الماضي بعد شهرين فقط على تولّيه المهمة، حيث فشل في إبعاد الفريق عن شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية. وسبق لكوبر أن قاد فالنسيا الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين عامي 2000 و2001، كما أشرف على أنتر ميلان الإيطالي بين عامي 2001 و2003.

اشتعال المنافسة في «كأس الإمارات»

تواصلت فعاليات بطولة كأس الإمارات التي يستضيفها ملعب الإمارات التابع لنادي ارسنال الإنكليزي. وفاز هامبورغ الألماني على يوفنتوس الإيطالي 3ــ0 سجلها باولو غيريرو (19) وإيفيكا أوليتش (90 و91). وبدوره تغلب صاحب الأرض على ريال مدريد الإسباني 1ــ0 سجله التوغولي إيمانويل أديبايور (49 من ركلة جزاء).

استعداداً للموسم الكروي الجديد

فاز مانشستر يونايتد بطل إنكلترا على ضيفه اسبانيول الإسباني 1ــ0 على ملعب «أولد ترافورد»، سجّله المهاجم الاحتياطي فرايزر كامبل في الدقيقة 82.
كما فاز ليفربول الإنكليزي على مضيفه رينجرز الاسكوتلندي 4ــ0، سجّلها الإسباني فرناندو تويس (23) والفرنسي دافيد نغوغ (57) والإسرائيلي يوسي بنعيون (60) والإسباني شابي ألونسو (71 من ركلة جزاء).
ظفر اشبيلية الإسباني بكأس «رايلواي» الودّية في موسكو إثر فوزه على لوكوموتيف موسكو 3ــ0، سجّلهما العاجيان روماريك (4) وأرونا كونيه (23)، والأوروغوياني أرنستو شيفانتون (82).
وأحرز تشلسي الإنكليزي المركز الثالث بفوزه الساحق على ميلان الإيطالي 5ــ0، سجلها فرانك لامبارد (3) والفرنسي نيكولا إنيلكا (8 و18 و51 و58).