السباح الاميركي ارون بيرسول حامل ذهبية سباق 100 م ظهراً في الأولمبياد، والذي سجل رقماً قياسياً عالمياً مقداره 52.54 ثانية. وهي المرة الخامسة التي يحطّم فيها بيرسول الرقم القياسي العالمي منذ فوزه بذهبية هذا السباق في أثينا قبل اربع سنوات، علماً بانه فاز بسباق 200 م ظهراً في الدورة السابقة. ورفع بيرسول رصيده الى 4 ذهبيات في الدورات الاولمبية. (تيموثي كليري ـ أ ف ب)
معسكر هوبس

عادت أمس بعثة نادي هوبس من معسكرها التدريبي في مجمع «يوباك» في صربيا بمشاركة 48 لاعباً من ناديَي هوبس والمتحد طرابلس. ونال كل من أنطوني عون وبشار محمود وجوي نجار وباسم متى ميدالية تقديرية وتأهلوا إلى فريق النجوم. ورافق اللاعبين جهاز تدريبي بقيادة المدرب قصي حاتم.


مدرسة المبرة

اختتم نادي المبرة مدرسته الكروية التي استمرت شهراً واحداً على ملعبه، بتقديم الشهادات والميداليات إلى المشاركين وتقديم الكؤوس إلى المتألّقين. وسيقوم القيّمون على النادي بمتابعة التلاميذ المميزين فنياً ضمن صفوف فرق الفئات العمرية في النادي، إضافة إلى إقامة مدرسة كروية دائمة.


ركبي ليغ

اختارت اللجنة الفنية للركبي ليغ 29 لاعباً للاستعداد لتصفيات أوروبا 2008، التي سيشارك فيها المنتخب اللبناني، الذي يتدرب على ملعب جامعة البلمند مرتين أسبوعياً. ويلعب لبنان مباراتين ضمن التصفيات، الأولى ضد روسيا في 28 أيلول المقبل، والثانية ضد صربيا في 5 تشرين الأول.


بطولة اليد

تنطلق، اليوم، مباريات المرحلة السادسة من بطولة لبنان لكرة اليد، فيلعب الجنوب الرياضي مع الشباب مار الياس، عند الساعة 18.30 على ملعب السد، ويلعب الهوليداي بيتش مع الصداقة (الساعة 20.00) على الملعب عينه. ويلعب، غداً عند الساعة 18.30 المشعل بدنايل مع الجيش على ملعب السد.