تعادل الزمالك المصري مع ضيفه أسيك أبيدجان العاجي سلباً على استاد القاهرة الدولي، أول من أمس، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.وامتلك الزمالك زمام المباراة عن طريق التحكم بالكرة أطول وقت، وعدم فقدانها من خلال اللعب المباشر، دون الاعتماد على الكرات الطويلة العالية لتفوّق الضيوف في طول القامة. وبدأ أسيك بتنظيم خطوطه عن طريق موسى أوبرا وبوهي، واعتمد على الهجمات المرتدة السريعة فهدّد لاعبوه حارس مرمى الزمالك محمد عبد المنصف أكثر من مرة.
وفاز الأهلي على ديناموس هراري الزيمبابوي 2 - 1، سجل للأهلي محمد بركات ومحمد أبو تريكة في الدقيقة 94.
وفي المجموعة الثانية، تعادل الهلال السوداني مع كوتونسبور الكاميروني 1-1 في الخرطوم. وسجل كيليشي أوسونوا (25) هدف الهلال، وبابا إسماعيلا (76) هدف كوتونسبور.
¶ كأس الاتحاد: فاز الصفاقسي التونسي على أنتر كلوب الأنغولي 4-1، أول أمس، في صفاقس في المجموعة الأولى ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة كاس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. وسجل كريم النفطي (17) والغيني نابي سوما (42) والغاني أغييمانغ أبوكو (50) وحمزة يونس (66) أهداف الصفاقسي، وبومبا (87) هدف أنتر كلوب. وفي المجموعة عينها، فاز حرس الحدود على ضيفه الأفريقي التونسي 2-1. وفي المجموعة الثانية، فاز المريخ السوداني على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري 3-1 في أم درمان. وسجل مجاهد أحمد محمد (1 و12) والعراقي علاء عبد الزهرة (60) أهداف المريخ، والعراقي سعد عطية (40 خطأً في مرمى فريقه) هدف شبيبة القبائل.