في مباراة ودّية غلب عليها طابع المنافسة الجدّية، نجح فريق السد لكرة اليد بالتغلّب على ضيفه الأهلي الأردني (متصدّر ذهاب الدوري الحالي في بلاده) بفارق هدف واحد (34 ـــ 33)، وكان شوطها الأول قد انتهى أيضاً بفارق هدف لمصلحة المضيف (16 ـــ 15). هذا، وشهدت مجريات المباراة ندّية في الأداء مع تبادل في التقدّم، نظراً إلى تقارب المستوى عند الفريقين. ولم يستغل الأردنيون خروج قائد السد ومحرّكه ذو الفقار ضاهر بالبطاقة الحمراء قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، مع الإشارة إلى بروز أحمد شاهين وخضر نحاس وأحمد محاميد والحارس عبد الرحمن العاني من السد، وعبد الرحمن العقرباوي وأحمد عبد الكريم ومحمود ياغي وخالد إبراهيم من الأهلي، علماً بأن تشكيلة كلّ منهما تضم في صفوفها معظم أعضاء المنتخب الوطني في كلّ من لبنان والأردن. قاد المباراة الحكمان زياد منصور وحسن مقشّر، فيما تابعها رئيس نادي السد تميم سليمان، وأمين السر العام للأهلي الأردني زهير البيطار، والمدرّب الوطني زاهي موسى وحشد من محبّي اللعبة.وفي المباراة الثانية التي أقيمت بين الفريقين، مساء أمس، انتهى اللقاء لمصلحة السد 35 ـــ 33 الشوط الأول (18 ـــ 18)، وبين شوطيها تبادل سليمان والبيطار الدروع التذكارية، وأبدى الأخير إعجابه بأداء الفريق اللبناني، داعياً السد إلى ردّ الزيارة.

الكأس الشاطئية

تتابعت، أمس، مسابقة كأس لبنان في كرة القدم الشاطئية في مجمّع هوليداي بيتش، وفاز الريجي على بنك عودة وسرادار 4ـــ1، وعلى USJ 10ــــ2. وفاز بيال على دي أتش أل بالتغيّب، وأم تي أم على AUST 6 ـــ 0.

دورة عاليه

في إطار دورة مدينة عاليه لكرة القدم التي انطلقت منذ أسبوعين بمشاركة 8 أندية على الملعب العشبي الجديد، يلتقي غداً في أولى مباريات الدور نصف النهائي فريق شباب الساحل مع هومنتمن، وبعد غد الصفاء مع منتخب عاليه (المؤلّف من ناديي الأخاء والدينامو، ويشرف عليه منظّم الدورة الكابتن يزيد حليمة)، على أن تقام المباراتان النهائيّتان في مهرجان احتفالي، الأسبوع المقبل.