وفي المرحلة الأخيرة الحاسمة من سباق 4 × 100 م بدل، سقطت العصا بين المُسلِّم وأرفيس باتون والمتسلِّم تايسون غاي، وضاعت بذلك الفرصة الأميركية على ذهبية المسابقة التي آلت إلى فريق جامايكا منافسها الأول. جرى هذا أمس وتكرّر لدى سيدات أميركا أيضاً، ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة الصينية بكين وتختتم بعد غدٍ الأحد في 24 الجاري (أنجا ليدرنغهاوس ـــ أ ب)
بعثة النجمة

وصلت بعثة نادي النجمة بفريقها (تحت 16 سنة) إلى لندن لتمثيل منظمة «الحق في اللعب» (منطقة الشرق الأوسط) في افتتاح أكاديمية تشلسي الإنكليزي. وتألّف الفريق من 18 لاعباً موزّعين على أندية النجمة (6) والشباب العربي (5) والأنصار (3) والإرشاد (2) والمبرّة (1) وطرابلس (1).


فوز السد

فاز فريق السد على ضيفه المشعل 57-42 (الشوط الأول 26-10)، ضمن المرحلة الأولى من إياب بطولة لبنان لكرة اليد.
وكان أفضل مسجّل للسد جاد بدرا بـ18 هدفاً، وللمشعل محمود بركات بـ12 هدفاً. وتُقام المرحلة الثانية الأربعاء المقبل فيلعب السد مع الجيش والصداقة مع المشعل.


تكريم الإعلام

«الإعلام الرياضي شريك أساسي في إنجاح الأحداث والمهرجانات الرياضية»، هذا ما قاله مدير الدائرة الرياضية في جامعة C & E يوسف شاهين خلال حفل تكريم أهل الإعلام الرياضي في مطعم مهنا، ليرد رئيس جمعية المحررين الرياضيين خليل نحاس باسم المكرّمين «نشكر التفاتتكم ونقدّر سعيكم».


الكرة الشاطئية

فاز البنك اللبناني ـــ الكندي على أم تي أم 3ـــ2 بعد تمديد الوقت بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2ـــ2، ضمن مسابقة كأس لبنان لكرة القدم الشاطئية في هوليداي بيتش. وفازت شركة جان عبد المسيح على دي أتش أل بالتغيّب. وسترتاح الفرق اليوم، وتُقام مباراتا الدور نصف النهائي غداً.